المحتوى الرئيسى

كومان: لست مهتمًا بـ تشافي.. وتعبت من الإجابة عن مستقبلي مع برشلونة!

03/05 17:21

أكد رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أن الحديث عن مستقبله مع اقتراب حسم انتخابات رئاسة النادي، لا يؤثر عليه.

ويزداد الحديث عن إمكانية التعاقد مع تشافي هيرنانديز لتدريب برشلونة بدلاً من كومان، وفقًا لاختيارات مرشحي الرئاسة.

ويتنافس خوان لابورتا وتوني فريكسا وفيكتور فونت على رئاسة برشلونة وستجرى الانتخابات يوم الأحد المقبل.

كومان تحدث في مؤتمر صحفي خاص بمباراة برشلونة وأوساسونا في الليجا، المقرر لها غدًا السبت، ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحاته.

وقال كومان بشأن انتخابات رئاسة برشلونة وإمكانية اختيار تشافي مدربًا جديدًا للفريق: "الصحافة تحب إطلاق أسماء لخلق الجدل، لكن الأهم ألا أتأثر بالأمر".

وأضاف: "لست مهتمًا بأسماء مثل تشافي أو غيره، في النهاية سيقرر الرئيس الجديد، أنا منهمك في العمل، هناك مباريات كثيرة، ولا وقت للتفكير في هذه الأشياء، لقد تعبت من الإجابة على هذه الأسئلة".

اقرأ أيضًا.. كومان : أفضل فوز ريال مدريد على أتلتيكو مدريد.. والخلاف مع إشبيلية طبيعي

وعن إمكانية الاستمرار لعام آخر، أردف: "لا أعرف ما إذا كنت قد فزت بشيء للاستمرار، فأنا أعرف فقط أن لدي عقد لمدة عام آخر".

وأكمل: "في غضون يومين أو ثلاثة أيام سيكون لدينا رئيس، سنتحدث، الآن يجب أن أركز على المباريات وأن أفوز، لدينا نهائي الكأس، يمكننا الفوز بلقب مهم.. الباقي ليس في يدي".

وواصل: "بالطبع أحب حسم الأمور، لأن وجود رئيس مهم للغاية، من المهم معرفة إمكانيات المستقبل، من حيث الفريق (التعاقدات)، في تحسين الأمور".

وعن مرشحه المفضل، أكد: "لقد قام الثلاثة بحملة جيدة، ليس لدي أي تفضيلات، لا أعرف الثلاثة شخصيًا، لقد رحبت بهم في الاجتماع مع توسكيتس، أصوات الأعضاء هي التي ستحسم الأمر".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل