المحتوى الرئيسى

مسلسلات الـ15 حلقة تفرض نفسها على موسم دراما رمضان 2021.. ما الأسباب؟ | المصري اليوم

03/05 11:52

مع اقتراب شهر رمضان 2021؛ تأتي دراما الـ15 حلقة كاتجاه يفرض نفسه على منافسات الماراثون الدرامي، الذي يتوقع له أن يكون الأشرس خلال الأعوام الأخيرة بسبب العدد الكبير للأعمال الدرامية المتوقع عرضه والنجوم المشاركين في هذه المنافسات،.

بالفيديو: باسم سمرة وأبلة فاهيتا في أول إعلان لفيلم «دراما كوين»

بينهن دنيا سمير غانم ورانيا يوسف.. هيثم دهب يكشف أبرز «لوكات» نجمات دراما رمضان 2021

نتفليكس تطرح برومو «دراما كوين» : «عارف يعني إيه الست تفقد أغلى ما تملك؟» (فيديو)

ومن المنتظر عرض عدد من المسلسلات في 15 حلقة فقط، بدلا من 30 أو 35 حلقة كما كان معتادا لكل عمل درامي يشارك في الموسم السنوي الأهم للدراما التليفزيونية.

على رأس القائمة، يأتي مسلسل «كوفيد_25» بطولة يوسف الشريف عن تطور تكنولوجي لوباء كورونا، حيث أعلن صناعه عن تقديمه في 15 حلقة.

أيضا مسلسل «أحسن أب» وهو عمل كوميدي بطولة على ربيع، وقال المنتج تامر مرسي إن تقديمه في 15 حلقة يأتي لتغيير مفهوم الدراما.

وكذلك مسلسل «بين السما والأرض» بطولة هانى سلامة ودرة ويسرا اللوزي وهو مأخوذ عن الفيلم الشهير بالاسم نفسه.

إلى جانب مسلسل «المدينة» الذي تعود به دنيا سمير غانم إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضي.

وأيضا مسلسل «شقة 6» بطولة روبى وشريف سلامة.

كما يدخل القائمة مسلسل «خلى بالك من زيزى» بطولة أمينة خليل، والذي تم الإعلان عن تقديمه في 15 حلقة.

ولعدة أسباب سيكون الرهان على دراما الـ15 حلقة، نظروا لظروف تصوير العديد من الأعمال تحت ظروف جائحة كورونا، وبالتالي تقليص معدلات التصوير والتواجد في اللوكيشنات أمر مطلوب لتقليل معدلات الإصابة بالفيروس بعد ظهور حالات كثيرة مؤخرا في الوسط الفني أصيبوا أثناء تصوير أعمالهم الرمضانية منهم صبري فواز وسيد رجب وأحمد مكي ونجلاء بدر، ويوسف شعبان الذي توفي إثر إصابته بكورونا.

إلى جانب حالة المط والتطويل التي أصبحت آفة الدراما المصرية في السونات الأخيرة وأثرت سلبا على عدد من الأعمال ومستواها خاصة المعروضة في رمضان.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل