المحتوى الرئيسى

مدافع الجزائر يشعل صراعا ثلاثيا بين ميلان والجار وليفربول

03/05 11:26

يبدو أن الجزائري عيسى ماندي مدافع ريال بيتيس، سيكون محورا لصراعات مثيرة بين كبار أندية أوروبا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسيكون نجم منتخب الجزائر في وضعية لاعب حر في شهر يونيو/حزيران المقبل، تاريخ انتهاء العقد الذي يربطه بالنادي الأندلسي.

تقارير صحفية إيطالية ذكرت أن نادي ميلان دخل على الخط من أجل التعاقد مع المدافع الجزائري في فترة الانتقالات المقبلة.

ويعاني "الروسونيري" من مشاكل دفاعية كبيرة، حيث تلقى مرماه 30 هدفا خلال الـ25 مباراة التي لعبها خلال النسخة الحالية من الدوري الإيطالي.

النادي اللومباردي يخطط لتقوية صفوفه بعدة لاعبين في الميركاتو الصيفي المقبل، تحسبا لمشاركته المتوقعة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، بعد غياب سنوات.

ويحتل ميلان المركز الثاني في الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة، على بعد 6 نقاط من المتصدر، إنتر.

وبات ميلان يركز على التعاقد مع اللاعبين الجزائريين في السنوات الأخيرة، حيث حمل قميصه جمال مصباح في موسم 2012-2013، كما يلعب في صفوفه حاليا النجم إسماعيل بن ناصر.

مهمة ميلان في الفوز بخدمات عيسى ماندي في الميركاتو المقبل لن تكون سهلة، في ظل المنافسة التي سيجدها من قبل أندية أوروبية كبيرة أخرى. 

موقع "لا رازون" الإسباني كشف عن تواجد رغبة من قبل إنتر ميلان الإيطالي وليفربول الإنجليزي في التعاقد مع "صخرة" دفاع منتخب الجزائر.

ويمثل عيسى ماندي صيدا ثمينا للأندية الكبرى في "القارة العجوز"، نظرا لقدراته الدفاعية الهائلة فضلا عن تواجده في وضعية لاعب حر انطلاقا من شهر يونيو المقبل.

وفرض ماندي نفسه واحدا من أبرز نجوم الدوري الإسباني خلال السنوات الأخيرة، وهو ما جعله محل إشادة كبيرة من قبل الملاحظين والمتابعين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل