المحتوى الرئيسى

الغضبان يؤكد أهمية التعاون مع نواب بورسعيد لخدمة المواطن

03/05 11:39

اجتمع عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مع أعضاء مجلسى النواب والشيوخ ببورسعيد، بحضور عادل اللمعي، وعاطف علم الدين نائبي مجلس الشيوخ، ومحمود حسين، وأحمد فرغلى، وحسن عمار، وأمل عصفور أعضاء مجلس النواب، وعمرو عثمان نائب المحافظ، ويوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة، وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد ومديري المديريات والإدارات بالمحافظة، بقاعة السفيرة فايزة أبو النجا، لبحث سبل التعاون ومناقشة طلبات المواطنين ومشكلاتهم لخدمة.

وفى بداية اللقاء، تم عرض إحصائية إدارة الاتصال السياسى بالمحافظة حول الموقف التنفيذى للطلبات المقدمة من أعضاء مجلس النواب والشيوخ فى الفترة من ٢٠٢١/١/١ حتى الفترة ٢٠٢١/٢/٢٨ فى جميع القطاعات.

ووجه محافظ بورسعيد الشكر لأعضاء مجلسى النواب والشيوخ على مد جسور التواصل مع الأجهزة التنفيذية لبحث قضايا ومشكلات المواطنين، مؤكدا أهمية التعاون المثمر بين السياسيين والنواب والأجهزة التنفيذية يما يحقق أفضل مستوى خدمى للمواطن فى إطار حرص القيادة السياسية على الارتقاء بالمستوى الخدمى للمواطن فى جميع القطاعات وتوفير سبل الراحة المواطنين.

واستمع الغضبان، لطلبات النواب فى جميع المجالات، واستعرض جهود الأجهزة التنفيذية حول المشروعات التى تشهدها المحافظة وأيضا الرد على تظلمات واستفسارات النواب حول عدد من الملفات.

واستعرض المؤتمر، جهود المحافظة فى إنجاز مشروع الإسكان الاجتماعى، مشيرا إلى أن المحافظة تحملت تكاليف مرافق مشروعات الإسكان الاجتماعى بمراحله ال3، وقامت بتذليل كافة العقبات بالتعاون مع وزارة الإسكان لسرعة الانتهاء من المشروعات السكنية وتسليمها لمستحقيها، حيث انتهت المحافظة من تسليم المرحلتين الأولى والثانية بالإسكان الاجتماعى وجارى الانتهاء من أعمال ترفيق المرحلة الثالثة للمشروع لبدء تسليم الوحدات السكنية للمستحقين فور الانتهاء من تركيب عدادات المياه الإلكترونية بالوحدات السكنية.

وأردف أن مشروع المرحلة الثالثة للإسكان الاجتماعى يشمل مناطق خدمية على أعلى مستوى تم تخصيصها بالتوازى مع أعمال إنشاء وترفيق المشروع.

كما تناول اللقاء، جهود المحافظة فى ملف الإسكان التعاونى، وأكد المحافظ أن جميع الأجهزة التنفيذية تسعى لتوفير سبل الراحة للمواطن فى ضوء الإمكانيات المتاحة بالمحافظة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل