المحتوى الرئيسى

سامي مغاوري يتحدث عن دوره في «اللعبة 2».. «نجاحها مهم بالنسبة لي»

03/05 04:33

نجاح مسلسل «اللعبة» والذى عرض حالياً على إحدى المنصات ومنتظر عرضه فى رمضان المقبل، لفت الأنظار لظاهرة صحية للعناية وهى النجاح غير المرتبط بموسم معين كموسم رمضان.

كما لفت نجاح المسلسل النظر لكيفية أن تكون البطولة المطلقة أحد مقومات هذا النجاح، ومن بين الشخصيات التى لفتت الأنظار شخصية «بسيونى» الذى يقدمها النجم سامي مغاوري.

وأكد مغاوري أن نجاح أي عمل درامي ليس مرتبطا بتوقيت عرضه، وإنما يتعلق نجاح المسلسل بالسيناريو المحكم والإنتاج المتميز والإخراج الجيد، لافتا إلى ارتفاع فرص مشاهدة المسلسلات التي يتم عرضها خارج الموسم الرمضاني، ومعربا عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه الجزء الثاني من مسلسل «اللعبة» الذي يشارك فيه بطولته مجموعة من نجوم الكوميديا من بينهم: هشام ماجد وشيكو ومي كساب وعارفة عبد الرسول. 

اقرأ أيضا| شيكو: ربنا كرمنا في «اللعبة 2».. وجزء ثالث قريبًا

وقال مغاوري إن زيادة إنتاج الأعمال الدرامية لعرضها خارج الماراثون الرمضاني تعتد ظاهرة صحية للدراما المصرية، لافتا إلى أن فكرة التحيز لقصر عرض الأعمال الدرامية في موسم رمضان تعتبر خطأ فادحا. 

وأشار مغاوري إلى أن النجاح الذي حققه الجزء الثاني من مسلسل اللعبة وارتباط الشباب والأطفال بشخصية «بسيوني» التي يجسدها ضمن أحداث العمل هو نجاح مهم بالنسبة له ورسالة كبيرة تؤكد قدرته على الاستمرار والتواصل مع الأجيال الجديدة وعلى رأسها فئة الشباب والأطفال.

وعن أحدث أعماله، قال مغاوري إنه مشغول حاليا بتصوير مشاهده في مسلسل «الحرير المخملي» من بطولة مصطفى فهمي وهالة فاخر ومها أبو عوف، ومن المنتظر عرضه بعد انتهاء الموسم الرمضاني، وينتمي العمل إلى فئة الأعمال الدرامية الطويلة التي تصل إلى 60 حلقة، ويتطرق إلى حقب زمنية مختلفة، ويقدم مفارقات بين عدة طبقات غنية وفقيرة والصراع الفكري بينها في إطار اجتماعي مشوق.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل