المحتوى الرئيسى

رئيس طرابزون سبور يستغل مصطفى محمد لشكوى حكام تركيا في الفيفا

03/05 01:50

أصبحت واقعة طرد مصطفى محمد لاعب المنتخب الوطني وفريق جالطة سراي، في لقاء أنقرة جوجو بالدوري التركي، حديث الصحف التركية بعد تلقيه الكارت الأحمر في مباراة الأمس.

وتعرض اللاعب صاحب الـ23 عاما، للطرد في الدقيقة 59 بدون رجوع الحكم لتقنية الفيديو بعد احتكاك مع لاعب الفريق المنافس.

وأستغل أحمد أغاوغلو رئيس نادي طرابزون سبور، واقعة طرد مصطفى محمد خلال مباراة جالطة سراي وأنقرة جوجو للهجوم على التحكيم التركي بعد واقعة مماثلة تعرض لها فريقه أمام فريق فنربخشة بالجولة الماضية.

وقال أغاوغلو في تصريحات نقلتها صحيفة sozcu التركية: أتواجد في منصبي منذ 3 سنوات ولجنة الحكام تغييرت 4 مرات ولا يوجد أي تحسن، بل بالعكس المشاكل في تزايد في كل موسم.

وأضاف: رأينا جميعا الدهشة على وجه مصطفى محمد بعد قرار الحكم بالطرد فلماذا لم يكن نفس القرار قبل 3 أيام خلال مباراة طرابزون سبور وفنربخشة؟.

وتابع: سأتقدم بشكوى ضد التحكيم التركي في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وسنقاتل للحصول على حقنا لاننا نتضرر من مشاكل الحكام وهذه الخطوة ستكون بكل تأكيد في صالح الكرة التركية.

ويأتي ذلك في ظل حالة الاستياء داخل نادي طرابزون سبور، الذين طالبوا بحصول لاعب فنربخشة إيدير فالنسيا على الكارت الأحمر خلال لقاء الفريقين بعد تدخل مشابه مع لاعب وسط الفريق باكاسيتاس ولكن لم يتم احتسابها وخسر الفريق المباراة أمام فنربخشة بهدف دون رد.

عبر التركي فاتح تريم، المدير الفني لفريق جالطة سراي، عن غضبه بعد هزيمة فريقه أمام أنقرة جوجو ضمن منافسات مسابقة الدوري التركي الممتاز، متحدثًا عن طرد الدولي المصري مصطفى محمد.

وقال تريم خلال تصريحات صحفية عقب المباراة: “لا أعرف كيف تم طرد مصطفى محمد، فهو لاعب قوي فقط كان يدافع عن الكرة حتى لم تُقطع منه”.

وأضاف: “طرد مصطفى محمد يُعد “عار”، فقد تحامل الحكم عليه كثيرًا في هذه اللقطة”.

وأتم: “بالتأكيد الطرد أثر على الفريق، ولكننا سنقدم كل الاحتجاجات الرسمية على الأمر”.

وخسر نادي جالطة سراي خارج ملعبه أمام نظيره نادي أنقرة جوجو بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن منافسات مسابقة الدوري التركي الممتاز.

وشهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أنقرة جوجو، مشاركة لاعب منتخبنا الوطني مصطفى محمد، حتى الدقيقة 57، حيث حصل على بطاقة حمراء بعد تدخل مشترك مع لاعب أنقرة.

البطاقة الحمراء جعلت نائب رئيس جالطة سراي عبد الرحيم البيرق يخرج عن صمته ويُلقي بتصريحات نارية كما تلفظ بألفاظ نابية مشيرًا إلى أنه مستعد لأي عقوبة حال قال أحد المسئولي بالدوري التركي أن بطاقة مصطفى محمد الحمراء صحيحة.

وتحدث عبد الرحيم البيرق في تصريحات نشرها موقع sporx التركي، وكل ما هو قادم على لسان نائب رئيس جالطة سراي:-

لا أخشى أن يتم إيقافي ومستعد لترك هذه المهنة تمامًا بعد الأن، عليهم مشاهدة موقف مصطفى محمد في اللعبة حتى الغد، وأوجه لهم سؤال هل سيتمكن أحد من النوم بضمير مرتاح بعد اليوم؟

وواصل نائب رئيس جالطة سراي تصريحاته الغاضبة: هل لقطة مصطفى محمد تستحق بطاقة حمراء؟ إذا خرج مسؤول وقال إنها بطاقة حمراء فسكان طرابزون هم ابناء عاهرة، نحن في حاجه لتطبيق العدل.

إذا أرادوا منعي مدى الحياة فهذا قرارهم نحن اكتفينا ونطالب الجميع بتحقيق العدالة لا نريد أي شيء أخر.

وقارن البيرق بين قرار الحكم مع مصطفى ومباراة أخرى كان نفس الحكم يُديرها لنادي طاربزون سبور قائلًا:« إذا كان مصطفى محمد يستحق الحصول على بطاقة حمراء، فلاعب طرابزون سبور يستحق كذلك الحصول على نفس البطاقة ولكنه لم يطرد.

وحصل مصطفى محمد على بطاقة حمراء، من حكم المباراة في الدقيقة 57 من عمر المباراة عقب احتكاك مع لاعب المنافس، إذ أعتبر حكم المباراة أن لاعب جالطة سراي تعمد ضرب منافسه بمرفق اليد.

وسجل مصطفى محمد 6 أهداف مع جالطة سراي خلال 6 مباريات لعبها بقميص الفريق حتى الآن.

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل