المحتوى الرئيسى

إريك جارسيا يوافق على الإنضمام لبرشلونة

03/05 05:05

ذكرت تقارير صحفية أن الإسباني إريك جارسيا لاعب مانشستر سيتي الحالي والذي من المقرر إنتهاء عقده مع الفريق هذا الموسم وافق على العودة إلى فريقه القديم برشلونة  في الموسم الجديد.

DONE DEAL: @ericgm3 has agreed to join @fcbarcelona as a free agent this summer. (via @FabrizioRomano) ✍️ pic.twitter.com/RvxbeSwLM2

وينتهي عقد المدافع الإسباني مع الفريق السماوي بنهاية هذا الموسم، ويسعى اللاعب للعودة إلى الفريق الذي نشأ فيه منذ الصغر في صفقة إنتقال مجاني الصيف القادم، حيث قرر اللاعب مغادرة مانشستر مع نهاية الموسم بسبب قلة المشاركات مع الفريق رغم تألقه الموسم الماضي.

ومن المقررأن يعود صاحب ال 20 عاما إلى برشلونة بعد الأزمة المالية التي يمر بها النادي والذي من المتوقع أن يواجه داخله جارسيا منافسة شرسة من صامويل أومتيتي وكليمنت لينجليت وجيرارد بيكيه للمشاركة بإنتظام في مركز قلب الدفاع مع النادي الكتالوني.

ومن الواضح ان اللاعب سوف يكون أحد مفاتيح اللعب الهامة في برشلونة المواسم القادمة وخصوصا ان النادي يسعى لبناء فريق جديد ينافس على كل البطولات، ولذلك تعتبر فرصة اللاعب في النجاح كبيرة مع برشلونة هذه المرة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل