المحتوى الرئيسى

مابين وعد باتشيكو لأبوجبل ونظافة شباك جنش.. من يحرس مرمى الزمالك أمام ا

03/05 01:50

يشهد مركز حراسة المرمى في نادي الزمالك، حالة من عدم الاستقرار في الفترة الأخيرة في ظل الصراع الثنائي بين محمود عبد الرحيمجنش” ومحمد أبوجبل على اللعب بشكل أساسي مع الفريق.

وبعد أن كان أبوجبل الحارس الأساسي للزمالك في الفترة الأخيرة، إلا أنه فقد مركزه لصالح جنش بعد مباراة الإسماعيلي بسبب ظهوره بمتسوى متراجع.

يستعد الزمالك لمواجهة قوية أمام الترجي يوم السبت، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا ويحتاج الفريق الأبيض للعودة بالنقاط الثلاث للحفاظ على فرصه في الصعود للدور ربع النهائي للبطولة.

وخلال رحلة الزمالك إلى تونس حرص جيمي باتشيكو على الاجتماع مع محمد أبوجبل وطالبه بالتركيز في التدريبات قبل مباراة الترجي ووعده بإنه سيعود للتشكيل الأساسي للفريق بعد أن خرج من قائمة الزمالك في مباراة وادي دجلة الأخيرة بالدوري.

يأتي ذلك في الوقت الذي نجح جنش في الخروج بشباك نظيفة خلال مباراتي تونجيت السنغالي ووادي دجلة وهو ما رفع اسهمه في حجز مكانا في شكيل الزمالك الأساسي في لقاء الترجي.

باتشيكو سينتظر حتى يوم المباراة من أجل تحديد حارس الزمالك الأساسي حتى لا يخسر تركيز أي من الحارسين وأيضا ليزيد الحماس بينهما في التدريبات لرفع مستواهما قبل المباراة التي تعتبر مصيرية في مشوار الزمالك بالبطولة.

وفي نفس الوقت يتواجد في قائمة نادي الزمالك محمد عواد كحارس ثالث والذي طالب الإدارة الفنية في القلعة البيضاء الحصول على فرصة هو الأخر من أجل المشاركة في المباريات بعد غياب طويل.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين في الوقت الذي يتصدر فيه الترجي التونسي الترتيب برصيد 4 نقاط.

يستعد نادي الزمالك لخوض مباراة صعبة للغاية أمام الترجي التونسي في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يعتلي الترجي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين.

ونشرت صحيفة الصباح التونسية تقرير كشفت من خلاله تحضيرات الترجي الأخيرة لمواجهة الزمالك وسط 3 تعديلات هامة من المدير الفني المخضرم معين الشعباني من أجل الثأر من الزمالك، الذي حرم الفريق التونسي الموسم الماضي من السوبر الإفريقي وكما أخرج الترجي من الأدوار الإقصائية لدوري الأبطال.

وفيما هو قادم نستعرض معكم أبرز 3 تحولات تكتيكية منتظرة لمعين الشعباني أمام الزمالك:-

شملت تحضيرات معين الشعباني الكرات الثابتة التي تعتبر دوما من ضمن الحلول التي تقود الفريق إلى تحقيق الانتصارات، خاصة إذا أحسن اللاعبون التعامل معها واستغلالها على أكمل وجه سواء عند تنفيذ المخالفات المباشرة من مسافات قريبة أو استغلال الركنيات بواسطة المدافعين والكرات المرتدة من دفاع الزمالك.

من المنتظر أن ينزل الترجي الرياضي في مباراة السبت القادم برسم تكتيكي مختلف عن مباراتي الفريق مع الزمالك في الموسم الماضي خاصة أن الفارس الأبيض متمرس في البطولة الإفريقية وسينزل بكل قوة من أجل العودة بنتيجة إيجابية لكن الأهم طبعًا في مثل هذا الموعد أن يحسن اللاعبون التعامل مع مجريات اللعب وأن يتحلوا بعزيمة قوية ويفرضوا أسلوبهم الجماعي لمواصلة المسيرة بكل ثبات

خصص الجهاز الفني للترجي جزءًا هامًا من تدريبات الفريق لتنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية التي ستساعد المجموعة على الوصول لشباك الزمالك المصري يوم السبت القادم والخروج بنقاط الفوز خاصة بعد عودة العديد من العناصر الهامة إلى أجواء المباريات الرسمية مثل حمدو الهوني وسامح الدربالي كما استعاد طه ياسين الخنيسي وتألق الإيفواري سدريك بجانب تحسن أداء أنيس البدري وعبد الرؤوف بنغيت والتحاق غيلان الشعلالي بزملائه منذ انطلاق تحضيرات هذا الأسبوع لمواجهة الزمالك.

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كورة١١ موقع كروي شامل: فيديوهات، أخبار، تحليلات، تقارير، نتائج، تغطية حية و كاملة للكرة العربية و العالمية

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل