المحتوى الرئيسى

كلوب صرخ في صلاح والأخير تجاهله.. توتر العلاقة بين الثنائي ينكشف للجميع أمام تشيلسي! | كورة١١

03/05 01:50

يبدو أن هناك تفاصيل جديدة دفعت المدير الفني الألماني يورجن كلوب لتغيير الملك المصري في المباراة التي جمعت بين ليفربول ونادي تشيلسي وإنتهت بفوز البلوز بنتيجة 1-0 حيث جاءت المباراة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كلوب

وتحدث مات كريتشلي مراسل شبكة قنوات “بي إن سبورتس” عقب المباراة مباشرة، وكشف عن السبب الحقيقي وراء قرار كلوب المثير للجدل باستبدال الملك المصري محمد صلاح رغم أنه كان أفضل لاعبي الريدز في الدقيقة 61 من عمر اللقاء.

وكتب مات كريتشلي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا:« صلاح غير سعيد باستبداله، لقد هز رأسه بحزن وهو يتوجه إلى مقاعد البدلاء، قبل التغيير بخمس دقائق كان كلوب يصرخ في وجه صلاح حتى يعود للخلف ويساعد الفريق في الجوانب الدفاعي ».

وواصل كريتشلي مراسل بي إن سبورتس حديثه:« صلاح كان بعيدًا جدًا عن نصف الملعب، وهو ما جعل كلوب استدار على الفور وتقريبًا ناقش استبدال اللاعب مع الجهاز الفني ».

علامات استفهام كبيرة بكل تأكيد على قرار الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول بعدما قرر الأخير استبدال الملك المصري محمد صلاح من مواجهة تشيلسي الصعبة على ملعب أنفيلد، في قرار مثير للجدل وغير مُبرر خاصة أن الأسطورة صلاح كان أحد أفضل لاعبي الريدز على أرضية الملعب.

صلاح استنكر قرار كلوب باستبداله بشكل واضح أمام عدسات الكاميرا، ولم يكتفي الملك بذلك حيث أبدى غضبة بشدة حينما ذهب إليه الكاميرا مجددًا وهو جالس على مقاعد البدلاء، لكي يؤكد الملك للجميع أنه غاضب وغير راضي عن قرار خروجه من الملعب في الوقت الذي لم يقدم فيه البرازيلي فيرمينو والسنغالي ساديو ماني أي إضافة حقيقية داخل الملعب طوال المباراة.

صلاح الذي صنع فرصة مُحققة للتسجيل لزميله ساديو ماني في شوط المباراة الأول وقام بتسديد كرة خطيرة على شباك البلوز ولمس الكرة 53 مرة في 61 دقيقة فقط وكان أكثر لاعبي ليفربول حيوية على مستوى الهجوم، وهو ما جعل صلاح يخرج عن صمته عقب قرار الألماني باخراجه من المباراة بشكل غريب للغاية.

كل المؤشرات تؤكد رحيل الملك المصري عن صفوف ليفربول بنهاية الموسم وسيكون هذا القرار بموافقة الطرفين، صلاح من جانب لديه العديد من العروض المُغرية في مختلف الدوريات الأوروبية في ظل تأكيدات مستمرة من جانب الصحف العالمية أن صلاح لديه عروض من ريال مدريد وبرشلونة واهتمام كبير من جانب “باريس سان جيرمان ويوفنتوس”.

ليفربول أيضًا قد يرى أن مصلحة الفريق أن يتم الموافقة على رحيل صلاح وفقدان ثقة اللاعب في مدربه قد يكون لها ابعاد مختلفة داخل منظومة كلوب مما قد يعرقل مسيرة الفريق في الموسم القادم، وهو ما ترفضه الإدارة بشدة خاصة أن هناك حل بخروج صلاح من قلعة أنفيلد كـ ملك مُتوج تحتفي به الجماهير الإنجليزية طوال التاريخ ويستفيد من ناحية أخرى نادي ليفربول على المستوى المادي ويقوم باجراء تدعيمات في الميركاتو الصيفي القادم تساعد كلوب على العودة للمنافسة على الألقاب.

هزيمة مؤسفة بكل تأكيد أنا أحاول أن أكون صريحًا قدر الإمكان مع اللاعبين وأخبرتهم بما رأيته الليلة، قولت أن هناك شخص ومجموعة واحدة يجب انتقادهم وهم نحن.

ثم تطرق كلوب سريعًا للحديث عن صلاح قائلًا:« صلاح ظهر متعبًا وكان يعاني قليلًا اليوم أمام تشيلسي، لقد شعر بالحزن وخيبة الأمل عقب تغييره وهذه ليست مشكلة، أنا لم أرغب في المخاطرة باللاعب، أعرف صلاح جيدًا منذ وقت بعيد وهو عادة ما يبدو جاهزًا ».

كل شيء بخير مع صلاح، انا أتخذ القرارات هنا التي أعتقد أنها مناسبة للفريق لقد رأيتم المباراة كانت متقاربة وصعبة للغاية، نعم كان بإمكاني تغيير ماني أو فيرمينو لكن في تلك اللحظة غيرت صلاح وهذا قراري.

الأن لدينا فولهام وهو خصم صعب وليس هنالك مباريات سهلة لكن علينا أن نكون مؤثرين وأن نكون أكثر حسمًا، أنا لست بمزاج جيد للحديث وأقول أننا سنغير هذا أو ذلك، يجب أن نقاتل فقط هذا هو السبيل الوحيد للخروج من الأزمة.

لقد خسرنا 5 مباريات متتالية على أرضنا، يجب أن نحقق الإنتصارات ونعود إلى الطريق الصحيح مرة أخرى، قلت للاعبين أن المشكلة ليست في التكتيك بل بالرغبة والقدرة على اللعب من قلبك للعودة لما كنا عليه يجب علينا القتال على مستويات مختلفة.

تقرير| سياسة ليفربول قد تجبر صلاح على الرحيل إلى ريال مدريد

موسم للنسيان.. تريزيجيه قد يدفع ثمن “الاستهتار” ويفقد مكانه في أستون فيلا

رحيلهم مطلب جماهيري.. 3 لاعبين مطلوب الاستغناء عنهم في الأهلي

على الجميع الحذر من الجنوب إفريقي.. موسيماني “الثعلب” جاهز بأفكاره لتكرار إنجازات جوزيه

حان وقت الرحيل.. 5 أسباب تجعل صلاح يترك ليفربول والانتقال لريال مدريد

تقرير| صاروخية أفشة لم تكن صدفة عابرة.. الثعلب موسيماني وضع بصمة تاريخية

بين أكذوبة الشحات وعبقرية زيزو.. جيل الأهلي الأسوأ كاد يسقط أمام الزمالك لولا “روح الفانلة الحمراء”

شجاعة الخطيب منحت جماهير الأهلي الحلم الغائب رغم طوفان الاعتراضات والسخرية

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل