المحتوى الرئيسى

كاراجر يدافع عن صلاح: في الوقت الذي يحتاج ليفربول للتسجيل كلوب استبدل هداف الدوري! | كورة١١

03/05 01:50

فشل نادي ليفربول في تحقيق نتيجة الفوز مجددًا على ملعبه أنفيلد، بعد الهزيمة المؤسفة لجماهير الريدز في كل أنحاء العالم أمام النادي اللندني تشيلسي بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقام يورجن كلوب المدير الفني الألماني لنادي ليفربول باستبدال الملك المصري محمد صلاح من مباراة تشيلسي في الدقيقة 61 من عمر اللقاء على الرغم أن فخر العرب كان أفضل لاعبي ليفربول خلال المباراة، ونجح في تشكيل خطورة على مرمى البلوز بعد تمريرة رائعة للسنغالي ساديو ماني الذي أهدرها بسهوله.

صلاح

ومن جانبه علق جيمي كاراجر أسطورة الريدز على واقعة استبدال صلاح المثيرة للجدل من جانب كلوب على شبكة سكاي سبورتس البريطانية قائلًا:« أنا متفاجئ للغاية من تغيير محمد صلاح، في الوقت الذي يحتاج فيه ليفربول لتسجيل هدف يقوم يورجن كلوب باستبدال صلاح هداف الدوري الإنجليزي! لقد ظهر صلاح غير سعيد اثناء التغيير ».

كما علق جيمي ريدناب في نفس الشبكة اثناء تحليل المباراة:« لقد أخرج كلوب أفضل لاعب في الفريق بالدقيقة 61، هناك شيء خاطئ يحدث في ليفربول ».

هزيمة مؤسفة بكل تأكيد أنا أحاول أن أكون صريحًا قدر الإمكان مع اللاعبين وأخبرتهم بما رأيته الليلة، قولت أن هناك شخص ومجموعة واحدة يجب انتقادهم وهم نحن.

ثم تطرق كلوب سريعًا للحديث عن صلاح قائلًا:« صلاح ظهر متعبًا وكان يعاني قليلًا اليوم أمام تشيلسي، لقد شعر بالحزن وخيبة الأمل عقب تغييره وهذه ليست مشكلة، أنا لم أرغب في المخاطرة باللاعب، أعرف صلاح جيدًا منذ وقت بعيد وهو عادة ما يبدو جاهزًا ».

كل شيء بخير مع صلاح، انا أتخذ القرارات هنا التي أعتقد أنها مناسبة للفريق لقد رأيتم المباراة كانت متقاربة وصعبة للغاية، نعم كان بإمكاني تغيير ماني أو فيرمينو لكن في تلك اللحظة غيرت صلاح وهذا قراري.

الأن لدينا فولهام وهو خصم صعب وليس هنالك مباريات سهلة لكن علينا أن نكون مؤثرين وأن نكون أكثر حسمًا، أنا لست بمزاج جيد للحديث وأقول أننا سنغير هذا أو ذلك، يجب أن نقاتل فقط هذا هو السبيل الوحيد للخروج من الأزمة.

لقد خسرنا 5 مباريات متتالية على أرضنا، يجب أن نحقق الإنتصارات ونعود إلى الطريق الصحيح مرة أخرى، قلت للاعبين أن المشكلة ليست في التكتيك بل بالرغبة والقدرة على اللعب من قلبك للعودة لما كنا عليه يجب علينا القتال على مستويات مختلفة.

تقرير| سياسة ليفربول قد تجبر صلاح على الرحيل إلى ريال مدريد

موسم للنسيان.. تريزيجيه قد يدفع ثمن “الاستهتار” ويفقد مكانه في أستون فيلا

رحيلهم مطلب جماهيري.. 3 لاعبين مطلوب الاستغناء عنهم في الأهلي

على الجميع الحذر من الجنوب إفريقي.. موسيماني “الثعلب” جاهز بأفكاره لتكرار إنجازات جوزيه

حان وقت الرحيل.. 5 أسباب تجعل صلاح يترك ليفربول والانتقال لريال مدريد

تقرير| صاروخية أفشة لم تكن صدفة عابرة.. الثعلب موسيماني وضع بصمة تاريخية

بين أكذوبة الشحات وعبقرية زيزو.. جيل الأهلي الأسوأ كاد يسقط أمام الزمالك لولا “روح الفانلة الحمراء”

شجاعة الخطيب منحت جماهير الأهلي الحلم الغائب رغم طوفان الاعتراضات والسخرية

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل