المحتوى الرئيسى

رنا رئيس بعد وفاة والدها وجدها: أول مرة في حياتي أفهم يعني إية ممثل! | خبر

03/04 23:37

كشفت الفنانة رنا رئيس، عن الحالة النفسية السيئة التي تعيشها حاليًا، بعد فقدانها لجدها وبعده بساعات والدها، فقد أعلنت خبر وفاة كل منهما تباعًا خلال فبراير الماضي.

ونشرت رنا رئيس صورتين واحدة بمكياج كامل والأخرى بدون مكياج تمامًا، وبدا الفرق واضحًا بين الصورتين حيث عكست الثانية الأزمة النفسية التي تمر بها فظهرت منتفخة العينين باكية.

وكتبت رئيس معلقة على الصورتين عبر Instagram: "يمكن أول مرة في حياتي أفهم يعني إية ممثل! الممثل اللي قادر يفرق بين نقطة ضعفه ووجع قلبه ووجعه في الحقيقة وقدر يتغاضى عنه في التمثيل ويظهر لك بشكل بشوش وكأن مافيش أي حاجة جواه غير اللي بيقدمه ليك".

تابعت: "يبقى قادر إنه يغير نظرته وإحساسه ويركب وش فوق وشه الحقيقي وفي ثانية يقلع القناع ويرجع لشخصيته وإحساسه الحقيقي اللي مالوش أي علاقة بالتمثيل، قد إيه ده شيء قاسي أوي! رغم أنه في أوقات كتير بيكون أحلى حاجة في الحياة".

يذكر أن رنا رئيس، تنشغل حاليًا في تصوير دورها بمسلسل "نجيب زاهي زركش" المقرر عرضه في رمضان المقبل.

نرشح لك- يحيى الفخراني وأسرة مسلسل "نجيب زاهر زركش" يجرون مسحة كورونا بعد إصابة رنا رئيس

ومسلسل "نجيب زاهي زركش" تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة سينرجي، بطولة الفنانين يحيى الفخراني وأنوشكا ورامز أمير وكريم عفيفي وإسلام إبراهيم ومحمد محمود وضيفة الشرف هالة فاخر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي عائلي حيث يجسد الفخراني دور محام يقوم بشراء ملجأ لإيواء أطفال الشوارع.

ميس حمدان عن ارتداء الحجاب: حلو ولذيذ... ربنا يهدينا

دخول مفاجئ... مي إبراهيم ترحب بـ أحمد حلمي في "لايف" على إنستجرام

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل