المحتوى الرئيسى

خاتم خطبة الأميرة ديانا لم ينل رضا العائلة المالكة قبل 40 عاما.. اعرف السبب - اليوم السابع

03/04 23:06

كشفت صحيفة ديلى ستار البريطانية، أن بعض من أفراد العائلة المالكة البريطانية، اعتبروا أن خاتم خطوبة الأميرة ديانا البالغ سعره 110 آلاف جنيه إسترليني "غير مناسب للعروس الملكية".

واختارت الأميرة الراحلة ديانا، أميرة ويلز، خاتم الياقوت بنفسها من "جراراد"، بائع المجوهرات الذى كان يتعامل معه القصر الملكى وقتها، بعد وقت قصير من خطوبتها إلى الأمير تشارلز، أمير ويلز في عام 1981.

الأميرة ديانا

وكشفت الصحيفة أن اختيار الأميرة ديانا، ترك بعض أفراد العائلة المالكة "غير سعداء" لأنها اختارت شيئًا لم يكن فريدًا، مشيرة إلى الأميرة الراحلة، اختارت حجر الياقوت المحاط بالماس المرصع بالذهب الأبيض من مخزن المتجر.

وأكدت الصحيفة أن أحد أسباب اختيار الأميرة ديانا للخاتم، هو أنه كان الخاتم الأكبر، موضحة أن سبب عدم رضا عدد من أفراد العائلة المالكة البريطانية، أنهم أشاروا إلى أن أى شخص لديه المال "كان بإمكانه شراء نفس الخاتم لنفسه".

الأميرة الراحلة ديانا

وأضاف التقرير أنه رغم  ذلك، إلا أن الخاتم لايزال أغلى خاتم خطوبة ملكي بريطاني حتى الآن، ووفقًا لصحيفة التليجراف، اعتبر بعض النقاد الطبيعة "غير الفريدة" للخاتم "غير مناسبة للعروس الملكية"، وعلى الرغم من الجدل، فإن ابنيها، الأمير هاري دوق ساسكس، والأمير وليام دوق كامبريدج، قدّروا الخاتم.

كيت ميدلتون ترتدى الخاتم

كيت ميدلتون ترتدى الخاتم

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل