المحتوى الرئيسى

الاشتباه في إصابة اعتماد خورشيد بكورونا.. ونجلها يطالب بالدعاء

03/04 23:02

حرص إيهاب خورشيد، على طمأنة الجمهور، بشأن تطورات الحالة الصحية لوالدته الفنانة والمنتجة اعتماد خورشيد، بعدما تعرضت لوعكة صحية شديدة، ألمت بها، ونقلت على أثرها أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

وقال إيهاب خورشيد، لـ«الوطن»، إن الحالة الصحية لوالدته، بدأت تشهد تحسنًا كبيرًا، لكنها لا تزال داخل العناية المركزة، تحت مراقبة الفريق الطبي المُعالج، لافتًا إلى أنه في انتظار نتيجة التحاليل، التي أجرتها فور دخولها المستشفى.

وأوضح، أن هناك اشتباه في إصابة اعتماد خورشيد بفيروس كورونا، ومن المُقرر ظهور النتيجة غدًا الجمعة، لافتًا إلى أنها تُعاني من صعوبات في التنفس.

وكان إيهاب خورشيد، قد قال في تصريحات سابقة لـ«الوطن» إنّ والدته اعتماد خورشيد، تعرضت لوعكة صحية مفاجئة، أمس الأربعاء، واضطر إلى نقلها للمستشفى، بواسطة سيارة إسعاف، بشأن إجراء الفحوصات اللازمة.

يذكر أنّ اعتماد خورشيد، قد أثارت جدلًا واسعًا قبل أسابيع، بعد إعلان استقبالها العزاء في ابنها عمر خورشيد، بعد مرور أكثر من 40 عامًا على وفاته.

وكان عمر خورشيد، قد رحل عن عالمنا يوم 29 مايو عام 1981، في حادث، وقيدت الواقعة ضد مجهول، حيث أحيط الحادث بشائعات كثيرة وقتها.

اعتماد خورشيد، مُنتجة أسست شركة إنتاج سينمائي مع صلاح رمسيس ولبنى عبد العزيز، وأسست «معامل اعتماد خورشيد للطبع والتحميض»، وشاركت في مونتاج عدد من الأعمال منذ أواخر الخمسينات وحتى السبعينيات من أبرزها «العزاب الثلاثة»، و«المغامرة الكبرى»، و«الحسناء والطلبة».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل