المحتوى الرئيسى

محمد ثروت يكشف دور ابنه في «مستعجل فراقي»: «شجعني وسمعت كلامه»

03/04 23:02

قال الفنان محمد ثروت، إن نجله أحمد، حفزه على أغنية «مستعجل فراقي» موضحا أنه تعامل مع مجموعة من الشباب الواعدين في مجال الإعلام، وأشرف عليهم ابنهhref='/tags/123325-%D8%A8%D9%86%D9%87-%D8%A7%D8%AD%D9%85%D8%AF'>بنه أحمد، الذي حرص على إنتاج الأغنية وإخراجها، حيث اختار قصر طوسون في شبرا ليكون مكانا لتصوير الأغنية.

وأضاف «ثروت» خلال استضافته في برنامج «معكم» المذاع على فضائية cbc، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، أنه حصل على إذن بالتصوير في قصر طوسون، بالتنسيق مع الجهات المعنية، مشيرا إلى أن تصوير الأغنية بدأ من الساعة السابعة صباحا حتى العاشر مساء، وتابع: «دارت الأيام وبقيت بسمع كلام ابني عشان تصوير الأغنية، بعد ما كنا مكسوفين من العمل مع بعض، أنا كنت بجي من طنطا وأخبت على أبواب الملحنين ولم أيأس وعملت ذلك من وأنا في 2 ثانوي». 

وواصل: «كان بيغني مع أصحابه ومش بيغني معايا، وبقيت اسمعه بعد سنوات، ناس قالتله إنت هتتقارن مع أبوك، وأقنعني أغني على اليوتيوب لايف بعد ما كنت رافض الأمر، وسمعت  كلام ابني وابن محسن جابر، اللي هو صديق عمر اللي إحنا من حته واحدة، وعملنا حفلة في البيت وتم إذاعتها على اليوتيوب وكانت عبارة عن مناجاة».

وأشار الفنان إلى أن الحفلة شاهدها 250 ألف شخص على «يوتيوب» واكتشفت أن السوشيال ميديا ممكن في لحظة «تخلي» الشخص في «حته تانية خالص»، وبعدها بدأت سماع نصائح ابني وفكر الشباب.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل