المحتوى الرئيسى

ديربي مدريد يحسم.. يقرّب أتلتيكو من اللقب أو يبتسم للريال - 195 سبورتس

03/04 22:40

يستضيف أتلتيكو مدريد جاره ريال مدريد، يوم الأحد، في ديربي العاصمة الأسبانية، الذي قد يحدد بشكل كبير مصير لقب الدوري هذا الموسم.

ويتصدر أتلتيكو بقيادة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني جدول الترتيب برصيد 58 نقطة من 24 مباراة، وبفارق 5 نقاط عن برشلونة والريال، ولكل منهما 53 نقطة من 25 مباراة.

وتراجعت نتائج أتلتيكو، خلال الأسابيع الأخيرة، لكنه حافظ على نظافة شباكه للمباراة التاسعة، في اللقاء الذي فاز به على ملعب فياريال 2-0 في الجولة الماضية.

وكان الفوز مهماً للريال الذي كان يعاني آنذاك، ورغم الغيابات العديدة بسبب الإصابات، ظهر حامل اللقب بشكل جيد منذ ذلك الحين.

وجاء التعادل مع ريال سوسيداد 1-1، يوم الإثنين الماضي، لينهي مسيرة الانتصارات الخمسة المتتالية للريال على مستوى جميع المسابقات.

ويأمل زيدان أن يكون مهاجمه كريم بنزيما جاهزاً للعب في ظل استمرار تعافيه من إصابة في الفخذ. لكنه يدرك أن تباين النتائج أمر وارد في الصراع على اللقب.

وقال زيدان: “كل الفرق تهدر نقاط، ندرك ضرورة حصد النقاط، وهذا ما نحاول أن نفعله”. أكرر كلامي كثيراً، لكن لا يزال يتبقى الكثير في الموسم الحالي”.

وحتى إذا لحق بنزيما بمباراة الديربي؛ فعلى الأرجح سيفتقد الريال جهود نجمه إدين هازارد وقائده سيرجيو راموس وداني كارفاخال وآخرين.

ومن المقرر أن يستعيد أتلتيكو جهود كيران تريبير بعد انتهاء فترة إيقافه 10 مباريات بسبب المراهنة بشكل غير قانوني، كما من المتوقع عودة يانيك كاراسكو.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن سيميوني سيبقى صفقته القياسية جواو فيلكس على مقاعد البدلاء مجدداً، رغم تسجيله هدفاً في شباك فياريال عقب مشاركته كبديل، في ظل تفضيله الدفع بماركوس يورينتي ولويس سواريز في الخط الأمامي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل