المحتوى الرئيسى

نرمين الفقي تنشر أول صورة من كواليس «النمر»

03/04 22:02

نشرت الفنانة نرمين الفقي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور إنستجرام أول صورة من كواليس مسلسل «النمر» ظهرت فيها مع الفنان بيومي فؤاد وهنا الزاهد.

وعلقت نرمين الفقي قائلة: "‏‪مع الحلوين جدًا جدًا بطوله النجم محمد إمام

وكان الفنان محمد إمام قد كشف من خلال مقطع فيديو نشره على حسابه الخاص في "إنستجرام"، كواليس تصوير المسلسل، الذي يشارك من خلاله في رمضان 2021.

وكان إمام يتواجد في الأيام الماضية في منطقة الجمالية وشارع المعز، لتصوير بعض المشاهد هناك، إلا أن التفاف الجمهور حوله تسبّب في تعطيل التصوير.

اقرأ أيضاً| نرمين الفقى مع ابن الزعيم على انستجرام .. وتطالب الجمهور بالدعاء لهم

وكشف من خلال الفيديو أن أغنية "النمر أول ما بيظهر" الخاصة بشخصيته في المسلسل هي من غناء رضا البحراوي، وكتب موجّهاً رسالة إلى جمهوره: "بالرغم إني معرفتش أصور المسلسل اليوم ده.. بس دايماً استقبالكم ليا بيسعدني جدا".

مسلسل "النمر" دراما اجتماعية تدور حول الصاغة وصناعة الذهب والألماس، والأجواء التنافسية المستمرة بين تجّار الذهب وصانعيه. وتبدأ أحداث المسلسل مع محمد إمام، ثم يظهر "النمر"، وتحاول الشخصيات الموجودة في الصاغة التوصل إليه وترصد مكافآت تصل إلى خمسة ملايين جنيه لمن يجده ويقبض عليه.

يذكر أن مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، ويشاركه البطولة كل من  هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، أحمد عبد الله محمود، بيومي فؤاد أحمد خالد صالح، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2021.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل