المحتوى الرئيسى

شهود عيان في حادث أسيوط: السائق فقد السيطرة على فرامل السيارة فانزلقت في النيل | المصري اليوم

03/04 21:58

تمكنت الأجهزة التنفيذية وقوات الحماية المدنية في أسيوط مساء الخميس، من انتشال سيارة و7 جثث من نهر النيل بقرية مجريس التابعة لمركز صدفا.

انقلبت بهم السيارة .. مصرع 7 أشخاص غرقًا في نيل أسيوط

مصرع ٣ أشخاص من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بجنوب سيناء

مصرع شخص وإصابة 5 في انقلاب سيارة جنوب البحر الأحمر

وأكد شهود عيان لـ«المصري اليوم» أن السائق فقد السيطرة على فرامل السيارة، ما أدى إلى انزلاقها بنهر النيل.

وأوضح شهود العيان أن سائق السيارة كان ينتظر وصول المعدية النهرية التي تنقل المواطنين بين مركزي صدفا والبداري ولكن السيارة انزلقت في مياه النيل.

كان اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، قد تلقى إخطارًا من غرفة العمليات المركزية وإدارة الأزمات والكوارث بديوان عام المحافظة يفيد بورود بلاغ من رئيس مركز ومدينة صدفا بسقوط سيارة نقل تسع 7 ركاب بنهر النيل أمام معدية قرية مجريس بمركز صدفا، ما أدى إلى غرق جميع ركابها.

وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهرى والحماية المدنية والإسعاف إلى مكان الحادث، كما انتقل اللواء مهندس شاكر يونس، سكرتير عام محافظة أسيوط، مساء الخميس، إلى مكان الحادث وتابع جهود قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهرى لانتشال جثث المتوفين ورفع السيارة من المياه رافقه حسين كشك، رئيس مركز ومدينة صدفا.

وأسفر الحادث عن وفاة جميع ركاب السيارة وهم 7 متوفين وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مشرحة مستشفى الايمان العام وصدفا المركزي، وهم حنفى محمود عبدالحافظ 64 سنة وسيد عبدالرحيم خليفة 43 سنة وتم نقلهما إلى مشرحة مستشفى صدفا المركزي ومحمود عرفة محمد 20 سنة، ومحمد مختار كمال 31 سنة ومصطفى كمال عبدالحافظ 48 سنة ومصطفى اشرف احمد 20 سنة وشحاتة سيد محمد 45 سنة، وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى الايمان العام تحت تصرف النيابة والجميع من قرية الدوير صدفا، وجار العمل لانتشال السيارة والإفادة عند الانتهاء، وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل