المحتوى الرئيسى

رسميًا.. طرح تويوتا ياريس الجديدة في مصر بسعر يبدأ من 345 ألف جنيه

03/04 16:45

كشفت شركة تويوتا إيجيبت، الوكيل الحصري لـ علامة تويوتا اليابانية في مصر، اليوم الخميس، الستار عن طرازها تويوتا ياريس الجيل الرابع موديل2021، وذلك خلال حفل أقامته ضخم أقامته بمدينة الشيخ زايد.

وأكد وكيل تويوتا في مصر أن طراز ياريس الجيل الرابع موديل 2021 سيتوفر في السوق المصري بفئتين، مع اختلاف التجهيزات، وسعرهما كالتالي:

وأعلنت تويوتا إيجيبت أن سيارة تويوتا ياريس الهاتشباك يتم تجميعها في فرنسا، وتأتي إلى السوق المصري بمحرك جديد سعة 1500 سي سي، وقوة 123 حِصانًا، وعزم دوران 153 نيوتن/ متر، كما يتصل المحرك بناقل حركة (فتيس) CVT أوتوماتيك.

وتأتي ياريس الجديدة في مصر بمواصفات أمان عديدة من بينهم نظام مانع انزلاق الفرامل ABS، نظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيًا EBD، نظام مساعدة الفرامل BA، إمكانية التحكم في ثبات السيارة VSC، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، وسائد هوائية جانبية، ستارة هوائية، وأخيرًا نظام الحماية ضد السرقة.

ويتميز الجيل الرابع من طراز تويوتا ياريس الذي تم طرحه عالميًا، والذي يُصنف ضمن قائمة السيارات الهاتشباك، بتصميم عصري أكثر رياضية عن الجيل الذي يسبقه، حيث قلل مهندسو تويوتا الارتفاع الكلي للسيارة لتتمتع بطابع شبابي يتلائم مع طبيعة السيارات الرياضية.

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل