المحتوى الرئيسى

”الصندوق الأسود”.. ما لا تعرفه عن اعتماد خورشيد وحكايتها مع صلاح نصر وصفوت الشريف | الفن | جريدة الطريق

03/04 13:54

تعرضت المنتجة السينمائية اعتماد خورشيد لوعكة صحية ما استدعى نقلها إلى العناية المركزة بإحدى المستشفيات الخاصة أمس، حيث تعاني من ضيق في التنفس، لوجود سوائل على الرئة.

اقرأ أيضًا: تفاصيل حالة اعتماد خورشيد بعد نقلها للعناية المركزة

وفقًا لما كتبته اعتماد خورشيد في كتابها عن انحرافات صلاح نصر، رئيس المخابرات المصرية في الستينيات، فإنه أجبر زوجها أحمد خورشيد على تطليقها، ليتزوجها هو.

وكان الظهور الأخير لاعتماد خورشيد في عزاء عمرو خورشيد ابن زوجها بعد 40 عامًا من وفاته حيث قررت أسرته أخذ عزائه بعد وفاة صفوت الشريف وزير الإعلام الأسبق في شهر يناير الماضي تأكيدًا منهم أنه هو من تسبب في مقتله ودبر له حادث السير.

وكانت اعتماد خورشيد أكثر من تحدث عن الراحل صفوت الشريف بجرأة، وكشفت العديد من الأسرار الخطيرة عنه، وذلك  خلال لقائها في برنامج "أنا والعسل" مع الإعلامي نيشان، قبل سنوات، حيث صرحت أن حسني مبارك كان يخشى صفوت الشريف حيث كان يبتزه من خلال أشرطة جنسية.

وأشارت المتتجة السينمائية أن السبب وراء قدرة صفوت الشريف توليه أحد أكثر المناصب حساسية في الحكومة المصرية تكمن في استخدم الأشرطة الجنسية لتحقيق هدفه، وهو ما اتبعه مع سعاد حسني، التي جندها بعد أن خدرها ثم التقط لها صورًا مع عدد من الرجال لإجبارها على العمل مع المخابرات المصرية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل