المحتوى الرئيسى

أمل إبراهيم تظهر لأول مرة بالحجاب بعد سنوات طويلة من الاعتزال

03/04 12:36

بعد سنوات طويلة من الغياب والاعتزال، ظهرت الفنانة أمل إبراهيم، لأول مرة بالحجاب، في بعض الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفتت أمل إبراهيم الأنظار بعد ظهورها بالحجاب، كما بدا عليها ملامح التقدم في العمر، وذلك بعد 15 عامًا من الاعتزال والاختفاء عن الأضواء والظهور الإعلامي، كما ظهرت في إحدى الصور رفقة نجلها.

أمل إبراهيم تظهر لأول مرة بالحجاب

وقد علق الجمهور على الصور المتداولة للفنانة أمل إبراهيم، وأكدو على اشتياقهم لها، وتذكروا أعمالها المختلفة المحببة إلى قلوبهم.

أمل إبراهيم تظهر لأول مرة بالحجاب

وكانت أمل إبراهيم قد تحدثت منذ فترة طويلة في لقاء تلفزيوني لها، عن اعتزالها، موضحة أنها رفضت العديد من الأدوار التي عرضت عليها بعد الاعتزال والحجاب، وأنها قررت الالتزام بهذا القرار، وأضافت أنها من الممكن أن تعود فى حالة واحدة، وهى إذا طلب منها ذلك النجم محمد صبحي، لأنه سيضعها في دور يناسبها ولا يجرح الحجاب.

والجدير بالذكر، أن الفنانة أمل إبراهيم كانت قد بدأت مسيرتها الفنية عام 1973 من خلال الفيلم الكوميدي "مدرسة المشاغبين" ثم فيلم "بدور"، وبعدها ظهرت في العديد من الأعمال التي حققت نجاحًا كبيرًا، ومنها "سلام يا صاحبي"، و"فيلم هندي"، و"عفوًا أيها القانون".

شاهد الفنانة داليا ابراهيم بالحجاب بعد قرار الاعتزال

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل