المحتوى الرئيسى

التحقيق في واقعة التعدي بالضرب على عاملين بشركة مياه الشرب في كفر الزيات

03/04 12:46

باشرت نيابة كفر الزيات، بإشراف المستشار محمد الشرنوبي، التحقيق في البلاغ الذي تقدم به المهندس خالد عمارة مدير فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بكفر الزيات، واثنين من عمال الشركة، بعد قيام عدد من الأشخاص في أحد شوارع مدينة كفر الزيات بالتعدى بالضرب على عمال الصرف في الشركة أثناء قيامهم بإصلاح انسداد في بالوعة الصرف الصحي بشارع سعد زغلول بمدينة كفر الزيات؛ ما أدى إلى إصابة أحد العمال بجرح قطعي في الرأس.

كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، تلقى إشارة من العميد تامر طنطاوي مأمور مركز شرطة كفر الزيات، بتقديم فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بكفر الزيات بلاغ بتعدي بعض المواطنين بالضرب على اثنين من عمال التسليك بالصرف الصحي.

انتقل الرائد أحمد شيحة معاون مباحث كفر الزيات، ومحمد صلاح فرحات رئيس مدينة كفر الزيات، إلى موقع البلاغ، حيث تبين قيام "د. ل." 48 سنة، وآخرين، بالتعدى بالضرب على كل من "عادل أ." 37 سنة، عامل صرف صحي، و"عامر ي." 35 سنة، عامل بشركة مياه الشرب، أثناء توجههما لإصلاح انسداد بإحدى بيارات الصرف الصحي في شارع سعد زغلول بالمدينة؛ ما أسفر عن تمزيق ملابسهما وإصابتهما بجروح وسحجات في أنحاء متفرقة من الجسم، وإصابة العامل الأول بجرح قطعي في الرأس نتيجة التعدي عليه بخشبة؛ ما نتج عنه احتياجه لجراحة خياطة 7 غرز، وتم نقله لمستشفى كفر الزيات العام.

ووجه المهندس عادل عطية رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية، الشئون القانونية في الشركة ومدير الفرع، بتقديم الدعم للعمال المعتدي عليهم أثناء عملهم، والحفاظ على حقهم القانوني وعمل محضر بقسم شرطة كفر الزيات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل