المحتوى الرئيسى

«تنفيذي المشروعات» وبنك التعمير يعلنان توفير 157 شقة بأكتوبر

03/04 11:06

طرح عدد 133 وحدة سكنية بمشروع بمنطقة جنوب الأحياء بمدينة السادس من أكتوبر

أعلن الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة، التابع لجهاز التعمير بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وبنك التعمير والإسكان عن طرح 157 وحدة سكنية بمدينة السادس من أكتوبر.

وأعلن الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة، التابع لجهاز التعمير بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح 133 وحدة سكنية بمشروع منطقة جنوب الأحياء بمدينة السادس من أكتوبر بنظام التخصيص، وفقاً لأسبقية التقديم وسداد النسب المقررة بأنظمة سداد مختلفة ( فوري وتقسيط ) لكل من يرغب تيسرا على المواطنين .

وأكدت مصادر مطلعة بالجهاز، أن جميع الوحدات المتاحة للحجز، جاهزة للاستلام كاملة التشطيب والمرافق ومساحات الوحدات تتراوح من 71 إلى 137، مشيرة إلى أن كراسة الشروط والمواصفات متاحة بمقر الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة يحلوان نظير مبلغ وقدرة 300 جنيه، اعتباراً من 17 من مارس الجاري، على أن يكون التقديم بأسبقية الحجز.

أضافت المصادر، أن الوحدات ستكون متاحة للحجز بداية من 31 من مارس الجاري، على أن يتم غلق باب التخصيص بانتهاء الوحدات المعروضة.

في غضون ذلك، أعلن بنك التعمير والإسكان، فرع مدينة السادس من أكتوبر، عن طرح 24 وحدة سكنية بمنطقة المستثمر جنوب الأحياء، على أن يتم البيع عن طريق فرع البنك بالحي المتميز بمدينة السادس من أكتوبر.

وأوضحت المصادر، أن البيع شامل حصة بالحراج، تسع لسيارة واحدة، وأن نظام الدفع كالتالي:

1- أدفع 50 % واستلم وحدتك وقسط الباقي على 3 سنوات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل