المحتوى الرئيسى

الترجي يستقبل الزمالك في مواجهة رد الاعتبار بدوري الأبطال - 195 سبورتس

03/04 12:10

تجتذب المجموعة الرابعة الأنظار إليها بمواجهة عربية من العيار الثقيل بين الترجي التونسي وضيفه الزمالك، بعد غد السبت، في الجولة الثالثة من دور المجمةعات بدوري أبطال أفريقيا، فيما يحل مولودية الجزائر ضيفاً على تونجيث السنغالي.

الترجي صاحب الأربعة ألقاب في البطولة يتربع على الصدارة برصيد 4 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه المولودية والزمالك، صاحبي المركزين الثاني والثالث، بينما يقبع تونجيث في قاع الترتيب برصيد نقطة واحدة

وظهرت الفرق العربية بشكل باهت في الجولة الماضية، وعجزت عن تحقيق الفوز، باستثناء الوداد البيضاوي المغربي الذي غرد خارج السرب، بانطلاقة رائعة شهدت انتصاره في أول جولتين، محققاً العلامة الكاملة في مجموعته حتى الآن.

وطمأن الترجي جماهيره على جاهزيته للمواجهة المنتظرة، عقب فوزه 2-0 على مضيفه مستقبل سليمان، يوم السبت الماضي، في لقائه الأخير بالدوري التونسي، محققاً فوزه السابع على التوالي في المسابقة المحلية.

وتعززت صفوف الترجي بعودة لاعب وسط الملعب غيلان الشعلالي، الذي تعافى من وعكة صحية أصيب بها مؤخرًا وأبعدته عن لقاء المولودية.

في المقابل، يأمل الزمالك، الذي فاز باللقب 5 مرات، في مصالحة جماهيره التي شعرت بخيبة أمل بسبب النتائج المخيبة في الفترة الأخيرة، على الصعيدين القاري والمحلي، حيث اكتفى بالتعادل بدون أهداف مع ضيفه مولودية الجزائر ومضيفه تونجيث الضعيف، بينما حقق فوزين فقط في مبارياته الأربع الأخيرة بالدوري المصري.

وضاعف الزمالك من قلق محبيه بسقوطه في فخ التعادل السلبي في لقائه الأخير بالدوري أمام وادي دجلة، متذيل الترتيب، وشهد اللقاء إهدار عبد الله جمعة ركلة جزاء في النفس الأخير، لكن فريق المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو يحلم بالعودة إلى طريق الانتصارات عبر بوابة أبناء باب سويقة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل