المحتوى الرئيسى

بالصور ..إحتفال الفنان سهير رمزي بعيد ميلادها ال71 - محتوى بلس

03/04 07:19

احتفلت الفنانة المصرية “سهير رمزي”، بعيد ميلادها الـ71، وهو الموافق الأربعاء 3 من مارس.

وتداول كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلي صور من الاحتفالية العائلية، حيث ظهرت وهي جانبها زوجها رجل الأعمال” علاء الشربيني”، والإعلامية “بوسي شلبي”، ومن أمامهم تورتة عيد الميلاد ، والسعادة تظهر على وجهها.

بالصور ..إحتفال الفنان سهير رمزي بعيد ميلادها ال71

ووجهه الجمهور اللوم على الفنانة ” سهير رمزي”،نتيجة احتفالها بتلك المناسبة علي الرغم من أنه لم يمر الكثير على وفاة النجم “يوسف شعبان “والفنانة “أحلام الجريتلي”.

بالصور ..إحتفال الفنان سهير رمزي بعيد ميلادها ال71

والجدير بالذكر أن الفنانة المصرية” سهير رمزي “تزوجت من الكثير وكان من بين تلك الزيجات رجال من خارج مصر وكانت أول زيجاتها من “إبراهيم خان “الفنان السوداني، وقد استمر زواجهما لمدة عاما واحدا، وبعدها انفصلت عنه وتزوجت في السر من الأمير السعودي “خالد آل سعود”، الذي عاشت معه مدة أقل من عام ثم طلقها.

وتزوجت “سهير رمزي”بعد ذلك من رجل الأعمال الكويتي” محمد الملا”، و الذي كان متزوجا من الراقصة “نجوى فؤاد ” ولكن إنتهي أيضا زواجه من الفنانة “سهير رمزي “بالانفصال .

و تزوجت الفنانة “سهير رمزي” من رجل الأعمال السوري “زكريا بكار”، ولم يستمر زواجهما مدة طويلة ومن بين الزيجات العربية زواجها من”علي منصور العودي ” رجل الأعمال الخليجي اليمني ،و الذي طلقها بعد فترة قصيرة.

أما من المصريين الذين تزوجتهم الفنانة “سهير رمزي “كل من محمود قابيل ،فاروق الفيشاوي ، حلمي بكر،رجل الأعمال “سيد متولي”، وزوجها الحالي هو رجل الأعمال “علاء الشربيني”.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل