المحتوى الرئيسى

بلفظ خارج.. نائب رئيس جالطة سراي ينفعل على الهواء بسبب طرد مصطفى محمد!

03/04 01:45

تلقى مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر ونادي الزمالك المعار لجالطة سراي التركي أول بطاقة حمراء في مسيرته مع ناديه الجديد، وذلك بعدما تلقى جالطة هزيمة غير متوقعة أمام أنقرة جوجو بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري التركي الممتاز.

البطاقة الحمراء جعلت نائب رئيس جالطة سراي عبد الرحيم البيرق يخرج عن صمته ويُلقي بتصريحات نارية كما تلفظ بألفاظ نابية مشيرًا إلى أنه مستعد لأي عقوبة حال قال أحد المسئولي بالدوري التركي أن بطاقة مصطفى محمد الحمراء صحيحة.

وتحدث عبد الرحيم البيرق في تصريحات نشرها موقع sporx التركي، وكل ما هو قادم على لسان نائب رئيس جالطة سراي:-

لا أخشى أن يتم إيقافي ومستعد لترك هذه المهنة تمامًا بعد الأن، عليهم مشاهدة موقف مصطفى محمد في اللعبة حتى الغد، وأوجه لهم سؤال هل سيتمكن أحد من النوم بضمير مرتاح بعد اليوم؟

وواصل نائب رئيس جالطة سراي تصريحاته الغاضبة: هل لقطة مصطفى محمد تستحق بطاقة حمراء؟ إذا خرج مسؤول وقال إنها بطاقة حمراء فسكان طرابزون هم ابناء عاهرة، نحن في حاجه لتطبيق العدل.

إذا أرادوا منعي مدى الحياة فهذا قرارهم نحن اكتفينا ونطالب الجميع بتحقيق العدالة لا نريد أي شيء أخر.

وقارن البيرق بين قرار الحكم مع مصطفى ومباراة أخرى كان نفس الحكم يُديرها لنادي طاربزون سبور قائلًا:« إذا كان مصطفى محمد يستحق الحصول على بطاقة حمراء، فلاعب طرابزون سبور يستحق كذلك الحصول على نفس البطاقة ولكنه لم يطرد.

وحصل مصطفى محمد على بطاقة حمراء، من حكم المباراة في الدقيقة 57 من عمر المباراة عقب احتكاك مع لاعب المنافس، إذ أعتبر حكم المباراة أن لاعب جالطة سراي تعمد ضرب منافسه بمرفق اليد.

وسجل مصطفى محمد 6 أهداف مع جالطة سراي خلال 6 مباريات لعبها بقميص الفريق حتى الآن.

مصطفى محمدكشفت تقارير صحفية تركية، ما يدور في ذهن إدارة نادي جالطة سراي التركي بشأن مستقبل المهاجم المصري مصطفى محمد المعار إلى الفريق من الزمالك في الفترة الحالية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “فاناتك” التركية، فإن جالطة سراي سيفعل بند شراء مصطفى محمد قبل نهاية الموسم الجاري، أي قبل موسم كامل من انتهاء فترة استعارته للاعب.

وأوضحت الصحيفة أنه بحلول الصيف المقبل سيكون بإمكان جالطة سراي دفع مبلغ أربعة ملايين دولار للزمالك لتفعيل الشراء، بدون وجود أزمة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بشأن ما يتعلق باللعب المالي النظيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة جالطة سراي تضع خطة لمستقبل المهاجم المصري في عام 2022، إذا كان كل شيء على ما يرام فإنه سيكون مهاجم مصر الأول في كأس العالم بقطر.

وأضافت: “مصر تخوض تصفيات المونديال في مجموعة تضم ليبيا، أنجولا والجابون، ويعد الفراعنة هم الأقرب للتأهل إلى قطر”.

وأفادت الصحيفة في تقريرها إلى أن مصر تعتمد في هجومها على محمد صلاح، محمود حسن “تريزيجيه” ومصطفى محمد، مما يزيد من قيمة مهاجم جالاتا سراي وهو ما تعول إدارة النادي كثيرًا عليه.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أن كأس العالم سيزيد من قيمة مصطفى محمد كثيرًا حيث أن الإدارة تضع خطة لوصول سعر مصطفى محمد لـ10 أضعاف ثمن انتقاله من الزمالك  وسيكون فرصة لتحقيق دخلًا خرافيًا لجالطة سراي خاصة في ظل وجود متابعة فعلية حالية له من عدة أندية كبرى.

ويلعب مصطفى محمد لجالطة سراي معارًا لمدة موسم ونصف الموسم منذ يناير الماضي مقابل مليوني دولار، مع أحقية الفريق التركي في شراءه من الزمالك بمبلغ أربعة ملايين دولار.

مصطفى محمدمصطفى محمد بالهدفين الذي سجّلهما، وصل للهدف الخامس له في خمس مباريات مع الفاتح الأوروبي في الدوري التركي.

شبكة “beIN SPORTS” في نسختها التركية، كشفت أن مصطفى محمد تفوق على عدة نجوم، على رأسهم الإيفواري ديدييه دروجبا، أسطورة كرة القدم الإفريقية ونجم جالطة السابق، بعدما تمكن من إحراز خمسة أهداف في خمس مباريات.

وأوضحت الشبكة انّ مصطفى محمد ثاني أسرع لاعب يتمكن من إحراز خمسة أهداف في أول خمس مباريات، مُقارنةٍ بدروجبا الذي احتاج لـ 9 مباريات من أجل ذلك، كما هو الحال مع رادميل فالكاو، زميله الحالي.

إليكم أسرع من سجل خمسة أهداف في بدايته مع جالطة بالدوري التركي

1- بافيتيمبي جوميز 5 أهداف في 4 مُباريات.

2- مصطفى محمد 5 أهداف في 5 مُباريات.

3- شعباني نوندا 5 أهداف في 6  مُباريات.

4- ميلان باروش 5 أهداف في 7 مُباريات.

5- رادميل فالكاو 5 أهداف في 9 مُباريات.

6- ديدييه دروجبا 5 أهداف في 9 مُباريات.

ومن جهته علق فاتح تريم المدير الفني لنادي جالاتا سراي التركي على ملف تفعيل بند شراء اللاعب مصطفى محمد من الزمالك.

حيث واصل اللاعب تألقه مع ناديه التركي وقاده للفوز على فريق إيرزوروم سبورت التركي بهدفين في الدوري أحرزهما هو بنفسه.

فاتح تريم وعبر تصريحات لقناة” أي سبور” التركية، أكد على إن إدارة ناديه سيسعى إلى إنهاء الأمر بمجرد إتخاذ القرار النهائي بشأن مصطفى محمد.

وتابع أنه لا يعتقد حدوث أي مشكلة وأن الإدارة ستجتمع في الوقت المناسب لحسم مصيره.

وواصل أنه لا يزال هناك وقت لتنفيذ القرار، مشيرًا إلى أن الأمور كلها ستعود إلى الإدارة في الوقت الصحيح.

وأتم تصريحاته بالحديث عن عودة المهاجم الكولومبي المخضرم راداميل فالكاو، قائلا: “بالتأكيد يظل فالكاو لاعبا هاما للغاية بالنسبة لنا، سواء بالقرب من مصطفى محمد أو لا”.

وكانت إدارة نادي الزمالك قد اشترطت موافقة اللاعب بجانب وصول مبلغ 4 مليون دولار قبل 31 ديسمبر 2021 من أجل تفعيل بند شراء اللاعب مع جلطة سراي.

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل