المحتوى الرئيسى

مصدر بالأهلي يكشف لـ بطولات تفاصيل أزمة كهربا وموسيماني

03/04 01:35

كشف مصدر خاص بالنادي الأهلي تفاصيل الأزمة التي اندلعت بين لاعب الفريق محمود عبد المنعم "كهربا" والمدير الفني بيتسو موسيماني.

وأوضح المصدر، في تصريحات خاصة لـ"بطولات"، أن موسيماني عنّف كهربا عقب مباراة الأهلي وطلائع الجيش الماضية، بسبب عدم تأدية اللاعب للواجبات المطلوبة منه خلال اللقاء.

وكان كهربا قد شارك بديلًا في مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالدقيقة 75 على حساب حسين الشحات، وذلك في خضم منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأفاد المصدر لـ"بطولات" أن كهربا حاول شرح موقفه لموسيماني، إلا أن الأخير ترك الغرفة وتوجه للمؤتمر الصحفي.

طالع | عاجل ورسميًا.. الأهلي يعلن إيقاف كهربا شهرًا وغرامة 200 ألف جنيه

وقال المصدر: "كهربا فوجئ أن موسيماني أبلغ اللاعبين في المران الجماعي أول أمس أن كهربا لن يتواجد خلال الفترة المقبلة، خاصةً بعد عدم التزامه بالإجراءات الاحترازية وحضوره أحد الأفراح، بجانب أزماته المتكررة خلال الفترة الماضية مع قائد الفريق محمد الشناوي وزميله عمرو السولية".

وأتم المصدر: "كهربا حاول اليوم الحديث مرة أخرى مع موسيماني لتوضيح موقفه، إلا أن الجنوب إفريقي انفعل عليه وطلب منه عدم الحديث".

واختتم: "بعد انفعال موسيماني على كهربا، أبلغ سيد عبد الحفيظ مديرة الكرة اللاعب بالغرامة، وطلب منه عدم حضور مران الفريق الذي أقيم اليوم".

جدير بالذكر أن كهربا قد شارك مع الأهلي في الفوز بثلاثية الموسم المنقضي الدوري والكأس المحلي، ودوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية.

ويشار إلى أن كهربا قد غاب عن مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية، بقرار من الاتحاد الدولي "فيفا"، على خلفية خرق الفقاعة الطبية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل