المحتوى الرئيسى

الرجاء يعبر الاتحاد القاسمي، وحسنية أكادير والجيش الملكي يحسماها بركلات الترجيح

03/04 01:40

كأس العرش

أقميت اليوم مباريات دور الـ (16) من منافسات كأس العرش المغربي بثلاث مواجهات قوية، انتهت اثنين منها بركلات الجزاء الترجيحية، والثالثة بفوز الرجاء في الوقت الأصلي للمباراة، وجاء وصف المباريات كالآتي:

حسنية أكادير

حسنية أكادير مع الكوكب المراكشي:

تغلب نادي حسينة أكادير على نادي الكوكب المراكشي بركلات الجزاء الترجحية (4-2)؛ بعد أن انتهي الوقت الأصلي والإضافي للقاء بالتعادي الإيجابي بهدف لكل فريق؛ ضمن منافسات دور الـ (16) من منافسات كأس العرش المغربي.

وذهب الفريقين إلى الوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بتعادل سلبي، ليتجه الفريقين إلى الأشواط الإضافيه ليفتتح “رضا الزمراني” الهدف الأول للكوكب المراكشي في الدقيقة “112” من ركلة جزاء منحت للفريق، وتدارك نادي حسنية أكادير نفسه بإحراز هدف التعديل في الدقيقة “117” من اللقاء لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي، ويذهب الفريقين لركلات الترجيح ليتغلب نادي حسنية أكادير بأربعة ركلات لركلتين.

الرجاء

الرجاء مع اتحاد سيدي قاسم:

حقق نادي الرجاء فوزًا مستحق على ضيفه نادي الاتحادي القاسمي بنتيجة هدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في منافسات دور الـ (16) من كأس العرش المغربي.

وسجل هدفي الرجاء كل من اللاعب “بين مالانغو” من ركلة جزاء في الدقيقة (38) من اللقاء، ليسيطر الرجاء على مجريات المباراة، مع محاولات على استيحاء من نادي الاتحاد القاسمي، حتى جاءت الدقيقة (87) ليسجل اللاعب المتألق “محمود بنحليب” الهدف الثاني في اللقاء؛ معلنًا تأهل الفريق إلى الدور التالي.

الجيش الملكي

اتحاد طنجة مع الجيش الملكي:

في مباراة قوية انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين فريق اتحاد طنجة مع فريق الجيش الملكي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن منافسات دور الـ (16) من كأس العرش المغربي.

تقدم نادي الجيش الملكي عن طريق لاعبه “رضا سليم” في الدقيقة (19) من اللقاء، ولم يمر الكثر من الوقت حتى تدارك فريق اتحاد طنجة التعادل عبر لاعبه “توفيق إجروتن” في الدقيقة “39” من اللقاء، ليستمر سير اللقاء حتى انتهت دقائق الأصلية للقاء بالتعادل الإيجابي ليذهب الفرقين إلى الوقت الإضافي الذي لم يغير شيء في مجريات اللقاء، ويحتكم الفريقين إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي رجحت كفة الجيش الملكي بثلاثة ركلات مقابل ركلة واحده.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل