المحتوى الرئيسى

1150 فرقة طبية في حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بكفرالشيخ | المصري اليوم

03/03 19:24

ترأست الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ الإجتماع المسائي والخاص باليوم الرابع لمشرفي الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال بمحافظة كفر الشيخ، وذلك مساء اليوم بديوان عام المديرية.

رئيس قطاع الطب الوقائي: مد حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في كفر الشيخ يومين

رئيس مدينة قلين يرأس اجتماعًا لبحث أنشطة وفعاليات وحدة حماية الطفل في كفر الشيخ

تشجير شوارع وميادين دسوق في كفر الشيخ

محافظ كفر الشيخ يوجه باستمرار الحملات المكثفة على المشروعات الخدمية والمرافق

رئيس جامعة كفر الشيخ يتفقد لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول

تم خلال الإجتماع عرض تقارير العمل، والتقارير الإشرافية، والإنجاز اليومي للحملة القومية في يومها الرابع، وذلك لكل إدارة صحية، وتم مناقشة السلبيات والإيجابيات التي واجهت الفرق في اليوم الرابع ومعالجة أي سلبيات لعدم تكرارها في الأيام أو الحملات القادمة.

وصرحت بأن الفرق الطبية الثابتة والمتحركة المشاركة في الحملة القومية قامت خلال اليوم بتطعيم 539291 طفل من سن يوم وحتي ٥ سنوات بالمحافظة، بنسبة تغطية بلغت 99.2%، مشيرة إلى أن الفرق الطبية يبلغ عددها 1150 فريق، بالمراكز الطبية والوحدات الصحية ومكاتب الصحة، بالإضافة للفرق المتحركة التي تجوب المنازل والحضانات ومن شقة لشقة.

وجاءت المراكز الخمسة الأول من حيث نسبة التغطية كالآتي:

إدارة الرياض الصحية في المركز الأول بنسبة تغطية 101.3 % وتليها إدارة بيلا الصحية في المركز الثاني بنسبة تغطية 100.5 % وإدارة سيدي سالم الصحية المركز الثالث بنسبة 100.3٪ ثم إدارة سيدي غازي الصحية في المركز الرابع بنسبة 100.2% وإدارة دارة الحامول الصحية في المركز الخامس بنسبة تغطيه 100%.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل