المحتوى الرئيسى

العثور على جثة عجوز في ترعة الإسماعيلية بالتل الكبير

03/03 19:19

عثر أهالي مدينة التل الكبير في محافظة الإسماعيلية على جثة عجوز، في نهاية الخمسينيات من عمره، يُعتقد أنه لقى مصرعه غرقاً في ترعة الإسماعيلية، اليوم الأربعاء.

وتلقى اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، إخطاراً من شرطة النجدة، يفيد إبلاغ الأهالي بالعثور على جثة مجهولة في ترعة الإسماعيلية، قرب أحد الارتكازات الأمنية بمدينة التل الكبير.

وعلى الفور، انتقل المقدم حازم حسام، رئيس مباحث التل الكبير، إلى مكان البلاغ، لفحص الواقعة، فيما تم انتشال الجثة، والتحفظ عليها في ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى التل الكبير، تحت تصرف النيابة.

وتبين من التحريات الأولية أن الجثة لشخص يُدعى «علي محمد علي خاطر»، 58 سنة، ومقيم بمدينة بلبيس، في محافظة الشرقية، ورجحت التحريات أن يكون المجني سقط في الترعة، وتحرك الجثمان مع تيار المياه، فيما تكثف الشرطة من تحرياتها للوصول إلي حقيقة الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

وفي وقت سابق اليوم الأربعاء، أصيب شخص في الأربعينيات من العمر بإصابات خطيرة، بعدما صدمه أحد القطارات في نطاق محافظة الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، حيث تم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة.

وتلقى مدير أمن الإسماعيلية إخطاراً من مدير محطة القطار بقرية «المحسمة»، يفيد اصطدام قطار الزقازيق بأحد المواطنين، يُدعى «محمد سالم السيد عيد»، 45 سنة، مقيم بناحية «أبو خروع»، التابعة لمدينة أبو صوير، حيث تم استدعاء سيارة إسعاف تولت نقله إلى المستشفى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل