المحتوى الرئيسى

بي تك تتكفل بـأكثر من 24 عملية “قلب مفتوح” وحملة توعية للكشف المبكر عن أمراض القلب للأطفال

03/03 18:36

استكمالا لدور شركة “بي. تك” أكبر سلسلة متخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالسوق المصرية، في التنمية المجتمعية والوقوف مع الدولة المصرية جنبا إلى جنب، من خلال مجموعة مبادراتها تحت اسم “هنتمم الفرحة”، زار الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “بي. تك” مستشفى الناس للأطفال صباح اليوم، ووقع بروتوكول تعاون بين الشركة والمستشفى يستهدف عودة البسمة لشفاه الأطفال، وراحة وطمأنة ذويهم، من خلال التكفل بأكثر من 24 عملية قلب مفتوح وقسطرة للأطفال.

من جانبه أعرب الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بي. تك، عن فخره بالمبادرة الجديدة التي تهتم بصحة أطفالنا وتعيد البسمة على وجوههم، وتساعدهم أن يعيشوا حياتهم بشكل طبيعي حيث ستقوم الشركة بوضع صناديق تبرعات لصالح المستشفى في العديدمن فروع شركة بي تك، بالإضافة للعمليات التي ستتكفل بها، وأكد محمود خطاب على أن شعار “هنتمم الفرحة” الذي اختارته الشركة لمبادرتها المجتمعية هو تعبير عن مضمون تلك المبادرات مع تنوع أهدافها ومجالاتها.

وأضاف خطاب، أن بروتوكول التعاون مع مستشفى الناس يتضمن تنفيذ حملة توعية للكشف المبكر عن أمراض القلب للأطفال من خلال منصات التواصل الاجتماعي وفروع الشركة المختلفة على مدار العام، بالإضافة إلى حملة توعية داخل مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية.

ليستطرد خطاب نثق في جودة ما تقدمه مستشفى ناس من خدمات للمرضى، كما أنها تقدم خدماتها لجميع المرضي بالمجان 100% وفقا لأفضل وأحدث المعايير والتقنيات العالمية، لذا استشعرنا أهمية أن نكون معهم يدًا بيد خصوصًا وأن المستشفى ستبدأ العمل بتخصص القلب أملًا في المساهمة في سد الفجوة ما بين أعداد الأطفال المصابين بأمراض القلب، وبين الحالات التي يتم علاجها حاليًا من قِبل الهيئات والجهات الطبية المختلفة، ويأتي هذا التعاون لأننا وفريق المستشفى نؤمن بحق كل طفل في الحياة بصحة وقلب سليم.

ومن جانبها أشادت النائبه أنيسة حسونة، الرئيس التنفيذي لمستشفى الناس للاطفال، بالجهود التي تقوم بها “بي. تك” في مجال المسئولية المجتمعية ودعم الحياة الكريمة للمواطن المصري في مختلف المجالات.

وأكدت حسونة أن هدف المؤسسة هو توفير الرعاية الطبية المجانية للمرضى وفقا لأفضل المستويات العالمية من خلال مركز متميز لعلاج أمراض وعيوب القلب الخلقية للأطفال.

وتعد مستشفى الناس أكبر مستشفى للأطفال على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا حيث تبلغ طاقتها الاستيعابية حوالي 557 سرير، كما تضم المستشفى 10 غرف للعمليات و140 وحدة رعاية مركزة و4 وحدات للقسطرة القلبية و48 عيادة خارجية.

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل