المحتوى الرئيسى

الجنوب إفريقي يحلم بسيرينو.. موسيماني يضع طلباته على طاولة الخطيب لضما

03/03 18:20

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح.

وبحسب التقارير الواردة من داخل النادي الأهلي، فإن الجلسة شهدت بعض الطلبات من بيتسو موسيماني للموسم الجديد.

وفاجئ موسيماني محمود الخطيب بطلب ضم جناح بمواصفات خاصة بحيث يكون شبيه بأسلوب لعب الأوروجوياني جاستون سيرينو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي.

ويريد موسيماني التعاقد مع جناح يملك مهارات فردية عالية، بجانب الذكاء التكتيكي داخل الملعب، حيث يرى أن هناك أزمة في هذا المركز رغم وجود لاعبين كبار مثل كهربا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.

كما طلب موسيماني ضرورة التعاقد مع مهاجم صريح هداف قادر على ترجمة الفرص التي تتاح للتهديف في ظل عدم قناعته بمستوى مهاجمي الأهلي في الوقت الحالي.

ويسعى موسيماني لدعم الفريق بصفقات سوبر خلال الميركاتو الصيفي المقبل لضمان المنافسة على جميع الألقاب.

يذكر أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات قوية مع سيرينو، لكن الصفقة لم تم بسبب عدم التوصل لاتفاق مادي مع صن داونز.

موسيماني: مواجهة بايرن تحتاج إلى تركيز شديد

ويضع موسيماني هدف وحيد من وراء تلك المباراة التي ستقام على ملعب استاد القاهرة، في السادس من مارس الجاري، ألا وهو تحقيق نقاط المباراة كاملة من الفوز على نظيره الكونغولي.

ويسعى موسيماني أن يخرج من تلك المباراة بأكثر من مكسب، ليس بالفوز فقط ولكن، هدفه الأكبر هو “رسم خريطة زعامة الأهلي في القارة السمراء” ويرى الجنوب إفريقي أن ذلك الأمر لن يحدث معنويًا على الأقل في ظل تراجع أداء الفريق خلال الفترة الماضية.

ويطمح المدرب الإفريقي المخضرم أن يظهر خلال مباراة فيتا كلوب ما فشل فيه خلال مباراة سيمبا الماضية، ومباراة طلائع الجيش أيضًا في بطولة الدوري، إذ لم تظهر شخصية الأهلي مطلقًا في هاتين المباراتين ليس من الناحية المعنوية أو الناحية الفنية داخل الملعب.

وشهدت مباراة سيمبا الماضية تلقى الأهلي خسارته الأولى على المستوى القاري مع موسيماني، فضلًا عن تقديم المدرب ولاعبوه أسوء أداء لحامل لقب دوري الأبطال طوال مشواره خلال الموسم الجاري.

ويخطط موسيماني أن يمحي تلك الذكرى السيئة من أذهاب عشاق القلعة الحمراء من خلال تقديم أداء مميز يشفع له لدى محبي ومسؤولي النادي الأهلي بعد التعثر في الأداء خلال آخر مباراتين للفريق.

وفضلًا عن محو النتائج السيئة والأداء المتراجع، فإن موسيماني لديه هدف مميز من الفوز على فيتا كلوب، إذ يخطط الجنوب إفريقي لخطف 3 نقاط هامة تساعد الفريق في مشواره في دور المجموعات هذا الموسم، فتحقيق أي نتيجة غير الفوز في تلك المباراة، سيجعل موقف الشياطين الحمر معقدًا للغاية في تلك البطولة.

وستكون نقاط المباراة الثلاث هامة للغاية من أجل رفع رصيد الفريق للنقطة السادسة، والاقتراب من صدارة المجموعة، والتفوق على المنافس المباشر في المركز الثاني نادي فيتا كلوب في الوقت الحالي.

يذكر أن مباراة الجولة الرابعة ستجمع الأهلي وفيتا كلوب أيضًا ولكن ستكون على ملعب الأخير، لذا سيكون هذا سبب آخر لكي يخطط موسيماني جاهدًا لحصد نقاط مباراة الجولة الثالثة.

تقرير| سياسة ليفربول قد تجبر صلاح على الرحيل إلى ريال مدريد

موسم للنسيان.. تريزيجيه قد يدفع ثمن “الاستهتار” ويفقد مكانه في أستون فيلا

رحيلهم مطلب جماهيري.. 3 لاعبين مطلوب الاستغناء عنهم في الأهلي

على الجميع الحذر من الجنوب إفريقي.. موسيماني “الثعلب” جاهز بأفكاره لتكرار إنجازات جوزيه

حان وقت الرحيل.. 5 أسباب تجعل صلاح يترك ليفربول والانتقال لريال مدريد

تقرير| صاروخية أفشة لم تكن صدفة عابرة.. الثعلب موسيماني وضع بصمة تاريخية

بين أكذوبة الشحات وعبقرية زيزو.. جيل الأهلي الأسوأ كاد يسقط أمام الزمالك لولا “روح الفانلة الحمراء”

شجاعة الخطيب منحت جماهير الأهلي الحلم الغائب رغم طوفان الاعتراضات والسخرية

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل