المحتوى الرئيسى

وكيل كارتيرون عن العودة لمصر: الفرنسي يحب الزمالك وكل شيء وارد

03/03 18:20

أكد حازم فتوح وكيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق التعاون السعودي، على أن الفرنسي يعشق الزمالك للغاية وجاهز للعودة، مُشيرًا إلى أزمة تأثر باتريس بجماهير القلعة البيضاء.

وكان كارتيرون قد رحل عن الزمالك في أكتوبر من العام الماضي إلى فريق التعاون السعودي.

كارتيرونوقال فتوح عن عودة باتريس خلال تصريحات عبر فضائية “تن”: “هذا الكلام سمعته منذ أشهر وليس من فترة قريبة”.

وأضاف: “هو حاليًا مرتبط بعقد مع التعاون السعودي ويحترم تعاقده، تركيزه مع الفريق ولا يفكر في المرحلة الحالية أن يترك التعاون، هو مرتاح مع النادي ويسير بشكل جيد”.

وتابع: “هناك مشروع مع التعاون سيستمر لمدة سنوات، ولا يوجد شىء سواء داخل مصر أو خارجها”.

وواصل: “كارتيرون يحب الزمالك جدًا وجماهيره بالتحديد لهم معزة خاصة في قلبه”.

وأتم حازم فتوح تصريحاته، قائلًا: “كل شيء وارد في كرة القدم، ومن الممكن أن يعود للزمالك، ولكنه لا يفكر حاليًا إلا في الاستمرار في مشروع التعاون وتحقيق أهدافه”.

لذلك عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الاهلي صباح يوم الاثنين.

وشهدت هذه المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة طلائع الجيش الأخيرة والتي أقيمت مساء الأحد الماضي على استاد الأهلي بمدينة السلام، وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة ١٤ من مباريات الدوري المصري الممتاز.

كما شهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة فيتا كلوب الكونغولي المقرر لها يوم ٦ مارس الجاري في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويهدف موسيماني إلى معالجة العقم الهجومي الشديد والمساحات التي أصبحت متواجدة في وسط ملعبه وتحديدا أمام الخط الدفاعي.

ويعاني النادي الأهلي بشدة خلال الفترة الأخيرة على مستوى أداء الفريق مما جعل الجماهير الحمراء وعديد من النقاد والمتاعبين يعبرون عن غضبهم من مستوى الأهلي الباهت خلال الفترة الأخيرة وتحديدا في مباراتي سيمبا بدوري الأبطال والجيش بالدوري العام.

واستأنف الأهلي تدريباته صباح الاثنين دون الحصول على راحة سلبية من التدريبات عقب خوض مباراة طلائع الجيش مساء الأحد.

واصل النادي الأهلي ممارسة عاداته التاريخية بخطف الفوز بأهداف قاتلة بالرمق الأخير، وهذه المرة على حساب فريق طلائع الجيش العنيد، بنتيجة 2-1.

افتتح التسجيل لطلائع الجيش هداف الدوري هذا الموسم حتى الأن، المتألق أحمد سمير في الدقيقة 26 من ضربة حرة مباشرة سددها ببراعة شديدة، ولكن بعد 5 دقائق وتحديدا في الدقيقة 32 عاد جونيور أجايي بالأهلي برأسية رائعة سكنت شباك محمد بسام.

وبعد أن ظن الجميع أن اللقاء في طريقه للانتهاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، يظهر أجايي مرة أخرة في الدقيقة 91 بهدف ثاني قتل يخطف به الثلاث نقاط كاملة للمارد الأحمر.

وشهدت المباراة مشاركة نجم الأهلي المعار لفريق طلائع الجيش، المهاجم عمرو جمال، الذي ظل في الملعب منذ البداية حتى خرج في الدقيقة 78 لحساب زميله ناصر منسي.

عمرو جمال ارتبط اسمع كثيرا بالعودة لصفوف الأهلي تحت قيادة موسيماني خلال الفترة القادمة، لاسيما وأن المدرب الجنوب إفريقي كان قد طالب بالتعاقد معه في وقت سابق إبان فترة تواجده في فريقه السابق صن داونز، حينما كان عمرو جمال لاعبا في صفوف فريق بيدفيست الجنوب إفريقي.

كما إن موسيماني يعاني بشدة حاليا في مركز المهاجم الصريح في ظل ترنح الثنائي محسن مروان وصلاح، بالإضافة إلى عدم اقتناعه التام بمحمد شريف، وعدم تأقلم الزامبي والتر بواليا داخل القلعة الحمراء حتى الأن.

بالتأكيد موسيماني أو جهازه المعاون كان يراقب عمرو جمال طوال الفترة الماضية ولديهم حُكم مبدئي على مستواه، ولكن بالطبع مباراته الأخيرة أمام الأهلي قد تزيد من أسهمه في ارتداء القميص الأحمر مرة أخرى.

حيث ظهر عمرو جمال بشكل قوي خلال اللقاء، وفاز بأكثر من التحام بدني وهوائي أمام ثنائية من أقوى الدفاعات في مصر حاليا، بدر بانون وأيمن أشرف، ووضع زميله المتألق أحمد سمير في مواقف خطرة للغاية هجوميا طوال الوقت.

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل