المحتوى الرئيسى

تقرير تونسي: أنباء سعيدة في الترجي قبل مواجهة الزمالك

03/03 18:20

كشفت صحيفة الشروق التونسية عن نبأ سار تلقاه نادي الترجيf='/tags/177357-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B1%D8%AC%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%88%D9%86%D8%B3%D9%8A'>الترجي التونسي، قبل مواجهته المرتقبة مع نادي الزمالك بدوري أبطال إفريقيا.

الترجيويلتقى الزمالك مع الترجي يوم السبت المقبل، بمنافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، على الملعب الأوليمبي برادس.

وذكرت الصحيفة التونسية، أن غيلان الشعلالي لاعب الفريق، تماثل للشفاء التام من الزكام الحاد، الذي حرمه من المشاركة أمام مولودية الجزائر، ضمن مواجهات الجولة الثانية والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي.

وأضافت الصحيفة، أن غيلان الشعلالي صاحب الـ27 عامًا، أصبح رهن إشارة المدرب معين الشعباني لمواجهة الزمالك، فيما سيغيب الثنائي محمد أمين توغاي ورائد الفادع للإصابة.

ويحتل الترجي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، فيما ياتي الزمالك في المركز الثالث بنقطتين، خلف مولودية الجزائر صاحب المركز الثاني بنقطتين، فيما يأتي تونجيث السنغالي في المركز الرابع ولديه نقطة واحدة.

تجمع مواجهة على صفيح ساخن بين الترجي والزمالك، في مواجهة متكررة للمرة الرابعة خلال عام تقريبًا، بعدما لعب الفريقين في السوبر الإفريقي ودوري أبطال إفريقيا خلال العام الماضي.

ويلتقى الترجي والزمالك، يوم السبت المقبل، في الملعب الأوليمبي في رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وتحمل مواجهة الترجي والزمالك طابعًا خاصًا، كونها تندرج تحت بند “الأخوة الأعداء” وذلك للعديد من الأسباب التي تتعلق بتاريخ مواجهات الفريقين وخاصة في آخر 3 مواجهات، أو الموقف الحالي لكلا الفريقين في المجموعة، أو مواجهات ثنائية على مستوى اللاعبين.

الزمالك "يعود".. ويواجه الترجي في "قمة الثأر" | أخبار سكاي نيوز عربية

ولعب الترجي والزمالك خلال العام الماضي، مباراتين في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، إذ تمكن الزمالك من الفوز في القاهرة بنتيجة3-1، قبل الخسارة في رادس بهدف نظيف، ليتأهل الأبيض إلى دور نصف النهائي، قبل أن يخوض النهائي أمام الأهلي خلال نوفمبر الماضي.

وقبل ذلك التأهل كان نادي الزمالك قد اقتنص لقب السوبر الإفريقي من فم نادي الترجي التونسي، في المباراة التي جمعت الفريقين في قطر، وفاز الزمالك وقتها بنتيجة 3-1.

لذا ستكون مواجهة الترجي والزمالك، يوم السبت القادم في رادس، أولى فرص الفريق التونسي للثأر من تلك الهزائم التي كلفت الفريق بطولتين كان يطمح في التتويج بهما.

وفضلًا عن الثأر من هزائم العام الماضي، فدائمًا ما تكون مواجهات الترجي والزمالك على صفيح ساخن، خاصة وأن الفريقين من أبرز الأندية في القارة الإفريقية، وتتسم مواجهتهما بالحماس دائمًا مثلما يحدث في مواجهات الأندية المصرية مع فريق شمال إفريقيا.

شاهد نتيجة وأهداف الزمالك والترجي في دوري الأبطال وملخص المباراة - الهدف

ستكون مواجهة الترجي والزمالك يوم السبت المقبل هي الأولى التي تجمع بين التونسي حمدي النقاز، لاعب الترجي الحالي، والذي رحل عن صفوف القلعة البيضاء بشكل مفاجئ قبل عام، بداعي عدم حصوله على مستحقاته لدى النادي الأبيض.

فيما يضم نادي الزمالك لاعبين تونسيين، وهما فرجاني ساسي والذي لعب من قبل لنادي الترجي التونسي، وكان قد بدأ مشواره في نادي الصفقاسي التونسي، بالإضافة إلى الظهير الأيمن حمزة المثلولي صاحب المشوار الطويل مع فريق الصفاقسي، والذي دائمًا ما تكون مواجهته مع الترجي حماسية للغاية.

يذكر أن نادي الترجي يتصدر المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين.

تقرير| سياسة ليفربول قد تجبر صلاح على الرحيل إلى ريال مدريد

موسم للنسيان.. تريزيجيه قد يدفع ثمن “الاستهتار” ويفقد مكانه في أستون فيلا

رحيلهم مطلب جماهيري.. 3 لاعبين مطلوب الاستغناء عنهم في الأهلي

على الجميع الحذر من الجنوب إفريقي.. موسيماني “الثعلب” جاهز بأفكاره لتكرار إنجازات جوزيه

حان وقت الرحيل.. 5 أسباب تجعل صلاح يترك ليفربول والانتقال لريال مدريد

تقرير| صاروخية أفشة لم تكن صدفة عابرة.. الثعلب موسيماني وضع بصمة تاريخية

بين أكذوبة الشحات وعبقرية زيزو.. جيل الأهلي الأسوأ كاد يسقط أمام الزمالك لولا “روح الفانلة الحمراء”

شجاعة الخطيب منحت جماهير الأهلي الحلم الغائب رغم طوفان الاعتراضات والسخرية

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل