المحتوى الرئيسى

إصابة حرجة لشاب صدمه قطار الزقازيق بالإسماعيلية 

03/03 17:19

حادث قطار يدهس مواطن بالإسماعيلية

أصيب شخص في الأربعينيات من العمر بإصابات خطيرة، بعدما صدمه أحد القطارات في نطاق محافظة الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، حيث تم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة.

وتلقى اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، إخطاراً من مدير محطة القطار بقرية «المحسمة»، يفيد اصطدام قطار الزقازيق بأحد المواطنين، يُدعى «محمد سالم السيد عيد»، 45 سنة، مقيم بناحية «أبو خروع»، التابعة لمدينة أبو صوير، حيث تم استدعاء سيارة إسعاف تولت نقله إلى المستشفى.

وقال شهود عيان إن الأهالي هرعوا إلى المصاب لمحاولة إنقاذه، وطلبوا سيارة الإسعاف التي قامت بنقله إلي مستشفى جامعة قناة السويس في حالة خطيرة، بينما أفادت مصادر طبية بالمستشفى  بأن المصاب وصل في حالة إعياء شديدة، إثر فقدانه كمية كبيرة من الدماء، إضافة إلي إصابته بكسور مختلفة، واشتباه إصابته بنزيف داخلي.

وأضافت المصادر أنه تم إعداد غرفة عمليات الطوارئ لإجراء الإسعافات اللازمة للمصاب، كما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة المختصة للتحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

وشهدت محافظة الإسماعيلية، في وقت سابق من صباح اليوم الأربعاء، مصرع شخصين في حادثين منفصلين، حيث لقي مسن، في أواخر الخمسينيات من العمر، مصرعه إثر اصطدام سيارة ملاكي به على طريق السويس الصحراوي، أثناء محاولته عبور الطريق، قرب مركز ومدينة فايد، وقالت المصادر إن المتوفي يدعي «هشام هاني السيد عبده»، 58 سنة، مقيم بمدينة نصر في القاهرة، وتم نقل جثته إلى مشرحة مستشفى فايد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل