المحتوى الرئيسى

لاعب تشيلسي السابق: النني فقير دفاعيا

03/03 17:00

أعرب آندي تاونسند، لاعب تشيلسي السابق، عن قلقه من أداء محمد النني، لاعب أرسنال، وافتقاره للوعي الدفاعي خلال فوز المدفعجية على ليستر سيتي بالبريميرليج.

على الرغم من فوز أرسنال المثير على ليستر سيتي 3-1 يوم الأحد الماضي على ملعب كينج باور، إلا أن تاونسند لم يكن سعيدًا بالطريقة التي فشل فيها النني في الدفاع عن الهدف الذي سكن شباك المدفعجية، نتيجة لسوء تمركزه الدفاعي.

نجح تيلمانس لاعب ليستر سيتي في التسلل داخل منطقة جزاء أرسنال قبل أن يسدد الكرة لتسكن شباك لينو، وكان النني أقرب لاعب من المدفعجية، لكنه فضل البقاء في مركزه بدلًا من الضغط لاستخلاص الكرة.

ونقلت شبكة «HITC» البريطانية، تصريحات تاونسند حول النني، قائلًا:" أعتقد أن شاكا كان مخطئًا لتركه تليمانس يتحرك كل هذه المسافة حتى دخل إلى منطقة جزاء أرسنال".

وأضاف:" أنا لا أفهم طريقة تفكير النني في ذلك الموقف وهو أمر مقلق قليلًا بالنسبة لشخص يتواجد في منتصف الملعب، عندما تشعر بالخطر ولديك فرصة لفعل شئ حيال ذلك، عليك المحاولة وأن تكون مؤثرًا، لكن النني لم يفعل".

وأشارت الشبكة البريطانية إلى ربما يكون فشل النني في التمركز الدفاعي هو السبب في عدم حجزه مكانًا أساسيًا في تشكيل أرسنال هذا الموسم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل