المحتوى الرئيسى

نافاس: لم أشعر بالثقة الكاملة في ريال مدريد!

03/03 15:36

استعاد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيلور نافاس، ذكرياته خلال فترة تواجده مع ريال مدريد في الفترة من 2014 وحتى 2019.

وكان نافاس أحد العناصر الأساسية التي ساهمت في فوز ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا ٣ مرات متتالية تحت قيادة زين الدين زيدان، حتى تعاقد النادي مع حارس تشيلسي السابق، تيبو كورتوا بعد نهائيات كأس العالم ٢٠١٨.

وأصبح نافاس بديلا في ريال مدريد مع وجود كورتوا سواء مع جولين لوبيتيجي أو سانتياجو سولاري أو حتى بعد عودة زيدان في الفترة من ٢٠١٨ حتى رحيله في ٢٠١٩ إلى باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا.. ميرور: بيل يُهدد ريال مدريد قبل انتهاء إعارته مع توتنهام

نافاس ولقب دوري أبطال أوروبا

وتحدث الكوستاريكي عن فترته مع ريال مدريد في حواره مع مجلة باريس سان جيرمان الرسمية، وقال: "عندما انضممت إلى ريال مدريد، لم أحاول إظهار أنني أفضل من إيكر كاسياس، وأن مسيرتي ستكون أكثر نجاحًا من مسيرته".

وتابع: "حاولت فقط الاستفادة من الفرصة التي منحها لي ريال مدريد، عملت بجد وتواضع وبذلت قصارى جهدي وهذا ما فعلته أيضًا عندما انتقلت إلى باريس سان جيرمان للفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب وإسعاد الجماهير وعائلتي".

وأضاف: "في ريال مدريد لم أشعر بالثقة الكاملة من جميع المسئولين في النادي، سأكون ممتنًا دائمًا لجماهير ريال مدريد على الدعم غير المشروط الذي قدموه لي وما زالوا يقومون بذلك رغم رحيلي عن الفريق".

وأتم تصريحاته: "الأمر مختلف في باريس سان جيرمان، حيث يثق بي الجميع هنا وأحاول أن أقدم كل ما لدي لصالح الفريق، وصولنا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي كانت تجربة رائعة رغم عدم فوزنا في النهاية باللقب لكننا تعلمنا ونريد تكرار الأمر هذا الموسم والتتويج".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل