المحتوى الرئيسى

حازم امام تحمل الأندية تكاليف المسحات من ضمن شروط مسابقة الدورى

03/03 17:50

اعرب حازم امام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن سعادته بتكريم اتحاد الكرة لأعضاء مجلس النواب الرياضيين.

وقال امام، أنه خلال التكريم، تطرقنا إلى أزمة إجراء الأندية بالدورى لمسحات "كورونا" الذى أثارت جدل كبير بين اتحاد الكرة والأندية.

اشار  نجم الزمالك السابق، إلى أن أحمد مجاهد أكد أن شروط المسابقة فى الدورى الممتاز تؤكد على تحمل الأندية كافة تكاليف المسحات الطبية.

وحضر حازم إمام نجم نادى الزمالك السابق وعضو مجلس النواب إلى مقر اتحاد الكرة لحضور تكريم أعضاء مجلس النواب من الرياضيين ومحمد عمر نجم الاتحاد السكندرى فيما غاب حسام غالي نجم الأهلى السابق.

وكرم الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم، النواب أعضاء البرلمان من الوسط الكروي فى مقر الجبلاية.

وحضر كل من محمود حسين رئيس لجنه الشباب والرياضة فى مجلس النواب وطارق السيد رئيس النادى الأوليمبي وطارق السعيد رئيس نادى الترسانة إلى مقر اتحاد الكرة.

وعقد الثنائى جلسة مع المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة فى مقر الجزيرة.

وسبق لمسؤلى اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة الاعلان عن تأجيل الحفل التكريم من السبت الماضى إلى اليوم الأربعاء نظرا لظروف بعض النواب التي حالت دون إقامة حفل التكريم.

ويمثل الرياضيون فى مجلس النواب كل من حازم إمام وحسام غالي ومحمد عمر وآيه مدني. 

يذكر ان اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها الاخير برئاسة أحمد مجاهد قررت تكليف محمد الشواربي عضو اللجنة بالإشراف على إدارتي المسابقات وشئون اللاعبين، وتكليف أحمد حسام عوض عضو اللجنة بالإشراف على العقود التي يبرمها الاتحاد ومركز المنتخبات الوطنية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل