المحتوى الرئيسى

HOT 10 PLAY يعيد تعريف تجربة الترفيه للهواتف الذكية

03/03 14:45

مع اقتراب إطلاق شركة Infinix العلامة التجارية الرائدة للهواتف الذكية ذات التقنية المتطورة والتصميم الأنيق ، لهاتفها الجديد HOT 10 PLAY في السوق المصري يترقب المستخدمون تجربة أداء جديدة ومتميزة حيث من المتوقع أن يعيد الهاتف تعريف تجربة الترفيه للهواتف الذكية من خلال ما يتضمنه من خصائص ومميزات توفر تجربة ترفية متميزة، ويلبي احتياجات الشباب الذين يطمحون لمشاهدة فيديوهات بأعلى جودة، وتجربة ألعاب سينمائية مع بطارية تدوم لأطول فترة ممكنة.

وتتمتع سلسلة HOT من انفينكس بسمعة جيدة في السوق المصري بعد الإقبال الكبير عليها خصوصًا من فئة الشباب حيث استطاعت الاستحواذ على ثقتهم من خلال تلبية متطلباتهم المتنوعة من خلال منتج عالي الجودة وبأسعار منافسة.

كما يستخدم HOT 10 PLAY أيضًا تقنية Hyper Engine التي تسمح بالتبديل الذكي بين LTE و WI-FI ، مما يقلل من تأخر اللعبة بشكل فعال ويجعل تجربة هاتفك عبر الإنترنت أكثر ذكاءً وسلاسة من أي وقت مضى .

ومن المنتظر أن يوفر هاتف HOT 10 PLAY شاشة سينمائية ضخمة بمقاس 6.82 بوصة بخاصية Dot Drop المذهلة لتوفير تجربة ألعاب ومشاهدة فيديوهات رائعة و يسهل الحصول على صورة زاهية وعرض أوسع للأفلام.

وتدعم انفينكس كل ذلك ببطارية ضخمة 6000 ملي امبير وتكنولوجية متطورة لتوفير الطاقة تحافظ على عمر البطارية لتوفر أداء متميز طوال اليوم دون القلق من نفاذ شحن البطارية.

ومن المنتظر أن يأتي الهاتف بأحدث نظام تشغيل من انفينكس وهو نظام XOS 7.0 الذي يقدم واجهة بصرية ثورية مع تفاعل أكثر ذكاءً.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف الجديد بسعر مفاجئ ، وبتكنولوجيا أكثر تقدمًا ، للمنافسة بقوة في هذه الفئة من الهواتف في السوق المصري ، ولكي تستمر Infinix في الوفاء بوعدها للمستهلك المصري بتقديم أحدث التقنيات بأسعار لا تقبل المنافسة.

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل