المحتوى الرئيسى

السبت.. نجوم مسلسل الدايرة في ضيافة واحد من الناس

03/03 13:32

يستضيف برنامج "واحد من الناس" في حلقة فنية خاصة أسرة مسلسل "الدايرة"، واحتفالية تذاع في العاشرة مساء السبت المقبل علي شاشة قناة الحياة.

ويحل النجم أحمد صلاح حسني، والفنانة إيناس كامل، والفنان إسلام جمال ضيوفًا على الإعلامي الدكتور عمرو الليثي في حديث عن كواليس المسلسل وأسراره.

ويتحدث نجوم وأبطال العمل عن عوامل نجاحه عبر شاشة قناة الحياة، وقرار إذاعة العمل قبل شهر رمضان، على الرغم من تحديات كورونا.

ويكشف أحمد صلاح حسني عن شخصية الطبيب النفسي التي يقدمها بأحداث المسلسل، وهل ذهب إلى طبيب نفسي بالفعل حتى يتعرف على أبعاد الشخصية، وتعاونه للمرة الثانية مع المؤلف محمد عبد المعطي، والمخرج أحمد سمير فرج، وكواليس اعتزاله مبكرًا كرة القدم على الرغم من موهبته ولعبه كرة القدم بالنادي الأهلي، وخوضه تجربة التلحين لكبار المطربين، ومنهم عمرو دياب، وحماقي وشيرين وغيرهم.

كما يكشف ولأول مرة عن أسرته ومشاركته خلال رمضان المقبل بمسلسل "كوفيد 25" مع الفنان يوسف الشريف.

كما تتحدث إيناس النجار عن بدايتها كمذيعة ثم خوضها تجربة التمثيل، ومشاركتها خلال رمضان المقبل بمسلسل "كوفيد 25" مع الفنان يوسف الشريف، ويتحدث إسلام جمال عن نجاح مسلسل الدايرة، وكواليس مشاركته وأيضا نجاحه في دور سليم بمسلسل جمال الحريم، ومشاركته في مارثون دراما رمضان من خلال الجزء الثاني من مسلسل الاختيار.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل