المحتوى الرئيسى

بعد استقالته من الإنتاج.. تقارير: مكالمة تركي آل الشيخ تمنع حمادة صدقي من تدريب الهلال

03/03 15:02

أكدت تقارير سودانية، أن إدارة نادي الهلال صرفت النظر عن التعاقد مع حمادة صدقي المدير الفني السابق للإنتاج الحربي، بعدما ترك الأخير عمله في مصر من أجل تولي تدريب الفريق السوداني.

ورحل حمادة صدقي عن تدريب نادي الإنتاج الحربي بصورة مفاجئة، من أجل الانضمام إلى نادي الهلال السوداني بعد تواصل الإدارة الهلالية معه.

طالع أيضا.. الإنتاج الحربي: فوجئنا برحيل حمادة صدقي.. ولن نتحمل تكاليف المسحات الطبية

وكشفت صحيفة "كفرووتر" السودانية، عن أسباب عدم إتمام التعاقد مع حمادة صدقي، وهي رفض تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، والرئيس الشرفي لنادي الهلال، التعاقد معه.

وأضافت الصحيفة، أن هناك خلافات حدثت داخل إدارة لجنة التطبيع لنادي الهلال، انتهت لصالح تركي آل الشيخ، والذي أكمل الاتفاق مع مدرب عالمي سيقود الهلال في الفترة المقبلة وهو مانويل ريكادرو مساعد مورينيو".

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن يعلن الهلال خلال الساعات المقبلة عن التعاقد مع المدرب البرتغالي ريكاردو فورموسيني بعد الاتفاق معه على كافة التفاصيل المالية والإدارية بخصوص العمل في السودان برعاية من تركي آل الشيخ.

وأوضحت أن تركي آل الشيخ حول مسار المدرب بعد مكالمة مطولة بينهما أمس قبل أن يوقف تعاقد الهلال مع المدرب حمادة صدقي، وكان أعضاء بلجنة تطبيع الهلال قد هددوا بالاستقالة في حالة إيقاف التعاقد مع المدرب المصري.

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل