المحتوى الرئيسى

هيئة الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم الأربعاء ودرجات الحرارة | المصري اليوم

03/03 07:44

يشهد طقس اليوم الأربعاء انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة، ويسود طقس مائل للبرودة على القاهرة وبحري، وسط حركة رياح معتدلة.

عودة البرودة والأمطار ..حالة الطقس غداً الأربعاء ودرجات الحرارة في القاهرة والمحافظات

أمطار متوسطة ورياح.. الأرصاد تعلن توقعات الطقس ودرجات الحرارة حتى الاثنين المقبل

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية، ورياح نشطة دافئ على جنوب سيناء والرياح معتدلة نشطة وطقس معتدل على شمال الصعيد بينما يكون الطقس دافئ على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

وتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى وشديد البرودة على السواحل الشمالية بارد على جنوب سيناء شديد البرودة على شمال الصعيد وجنوب الصعيد.

كما توجد فرص لسقوط أمطار متوسطة على مناطق من ( السلوم- مطروح- الاسكندرية- رشيد- بلطيم- دمياط- بورسعيد- العريش) على فترات متقطعة ( 70 % تقريبا)، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من ( كفر الشيخ- البحيرة- الدقهلية- الشرقية- الغربية- المنوفية) على فترات متقطعة ( 60 %تقريبا)، وأمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبري على فترات متقطعة ( 30 % تقريبا).

وتتكون شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبري وشمال الصعيد.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون مضطربة غربا وارتفاع الموج فيه من 2.75 متر إلى 3.25 متر والرياح السطحية شمالية غربية، أما البحر الأحمر فحركته مضطربة وارتفاع الموج فيه 2.5 متر إلى 3.5 متر والرياح السطحية شمالية غربية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل