المحتوى الرئيسى

مؤلف أغنية «بقول عادي»: تامر عاشور أول ما قرأ الكلمات قال «دي بتاعتي»

03/03 06:56

الشاعر أحمد إبراهيم مؤلف أغنية "بقول عادي"

قال الشاعر أحمد إبراهيم مؤلف أغنية «بقول عادي» للمطرب تامر عاشور والتي أصبحت محور وحديث رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية أن فكرة الأغنية موجودة منذ 3 سنوات تقريباً.

وأضاف إبراهيم في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «كل ما أكتب كلام أقول مش هو ده ولأن الفكرة قوية أخدت وقت طويل عشان تطلع للنور وصممت أخد وقتي براحتي».

وقال إبراهيم ابن محافظة الإسماعيلية إنه مع انتهائه من كتابة الكلمات توجه الملحن سامح جلال وتم الانتهاء من اللحن وبدأ فريق العمل الخاص لتامر عاشور التجهيز للأغنية بكل تفاصيلها لتخرج بالشكل المبدع ده للجمهور.

وعن سبب اختياره لتامر عاشور قال إبراهيم «في أغاني بنعملها زي ما بيتقال كده بتنادي صاحبها بقول عادي من الأغاني دي من أول يوم اشتغلنا فيه الأغنية وإحنا مقررين إنها لازم بأي شكل تروح لعاشور وفي الواقع تامر لأنه فنان مافكرش يومين في الأغنية وأخدنا الموافقة عليها فوراً وقال دي بتاعتي».

وقال إبراهيم إنه كان متوقعا أن تحدث الأغنية صدى كبيرا لسببين، الأول شعبية تامر عاشور الكبيرة وجماهيريته، والسبب الثاني الأسماء الكبيرة التي عملت على تنفيذ كل تفصيلة بها من اللحن والتوزيع ومهندسي الصوت.

وتابع: «كان عندي أمل في ربنا كبير جدا إنه هيكتب النجاح للأغنية دي ويصرفلها حب الناس وتصديقها لأنها أغنية صادقة من أول الكلام للجمل اللحنية للتوزيع الموسيقي مع صوت تامر وإنتاج الكليب بشكل احترافي».

وعن أعماله الجديدة قال إبراهيم إنه شارك مع الفنان أحمد سعد بأغنيتين وأغنية مع بهاء سلطان وأغنية مع الفنانة أصالة، إضافة إلى مشروع خاص مع شيماء ناجي وأمل منسي التي وصفها بأنها مطربة من أهم أصوات مصر رغم أنها 14 سنة فقط.

وكان قد روج المطرب تامر عاشور، لأحدث كليب لأغنية «بقول عادى»، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك وحسابه الرسمي على موقع «اليوتيوب».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل