المحتوى الرئيسى

طرق العناية بالبشرة يوميًا - تريندات

03/03 04:50

للحصول على بشرة مثالية نظيفة ومشرقة لا بد من العناية اليومية بالوجه من خلال بعض الخطوات البسيطة، لذلك نقدم لك سيدتي في هذا المقال أفضل طرق العناية بالبشرة لحمايتها من المشكلات والحفاظ علي رونقها وترطيبها.

تتعدد طرق العناية بالبشرة اليومية ولكن يوجد عدد من الخطوات البسيطة التي يمكن اتبعها للحصول على بشرة نضرة بإطلالة مشرقة متجددة وهي كالآتي:

احرصي على تنظيف بشرتك يوميا باستخدام الماء الفاتر لفتح المسام واختيار الغسول المناسب لنوع بشرتك وتنظيفها بحركات دائرية ثم الشطف بماء بارد لغلق المسام وشد الجلد.

من المهم جدا حصول بشرتك على ترطيب يومي للحفاظ على نضارتها ، لذلك يجب اختيار كريمات خالية من العناصر الكيميائية الضارة قدر المستطاع وتطبيق الكريم بحركات دائرية لطيفه على الوجه للحصول على أفضل النتائج.

من أهم الخطوات التي تجدد خلايا الجلد وتساعد على التخلص من الجلد الميت وانسداد المسام مع مراعاة التقشير مرتين اسبوعيا أو استخدام غسول مقشر يومي لطيف على البشرة ولا يسبب تهيجها.

ينصح باستخدام أقنعة طبيعية للبشرة للعناية بها وتغذيتها مثل استخدام زيت جوز الهند أو زيت الزيتون بالإضافة لاستخدام مهروس فاكة الأفوكادو أو قناع العسل والزبادي وجميعها من المواد المتوفرة في منزلك لذلك يمكنك اختير المناسب لنوع بشرتك وتطبيقه.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل