المحتوى الرئيسى

رغدة تكشف التفاصيل الكاملة عن سبب انسحابها من " مسرحية بودي جارد" - محتوى بلس

03/03 03:00

كشفت الفنانة رغدة من خلال تصريحاتها عن سبب تركها العمل في مسرحية بودي جارد مع الفنان عادل إمام وذلك بعد عملها فيها لمدة عام في عام 2000 ومن ثم تعود لها مرة أخري ولكن في عام 2009.

وقالت رغدة بأن انسحابي كان لظروف خاصة وكنت مرتبطة بلجان شعبية للعمل العام وبدأت الانتفاضة الفلسطينية الثانية في ذلك الوقت كما أنني أردت استكمال مسيرتي مع الإخوة الفلسطينيين فتوجهت إلى العريش مع حافلتين بمعونات إنسانية لتسليمهم إلى رفح.

رغدة تكشف التفاصيل الكاملة عن سبب انسحابها من " مسرحية بودي جارد"

وأضافت بأن الزعيم اتصل بها في ذلك الوقت ولكنها اعتذرت عن عدم استكمال المسرحية حتى تم استبدالها بممثلة أخرى وبعد ذلك عادت إلى القاهرة مرة أخري فقد طلب منها الفنان عادل إمام أن تسجل المسرحية معه في عام 2009.

وكانت بطلة المسرحية في البداية الفنانة شيرين سيف النصر وهي التي اعتذرت بعد ذلك عن دور عائشة ومن ثم حلت محلها رغدة لمدة عام وبعد انسحاب رغدة عادت شيرين سيف النصر للمسرحية وذلك قبل أن تعود رغدة مرة أخري لتصوير العرض في النهاية.

رغدة تكشف التفاصيل الكاملة عن سبب انسحابها من " مسرحية بودي جارد"

ومن ناحية أخري فقد قامت منصة شاهد في يوم الجمعة الماضي الموافق 26 فبراير بعرض مسرحية بودي جارد للفنان عادل إمام بعد حصولها على حقوق العرض الأول للعمل بعد 21 عام من بدء تقديمه على المسرح برعاية الهيئة العامة للترفيه بالسعودية ومجموعة قنوات mbc.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

نرشح لك

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل