المحتوى الرئيسى

خيبة أمل لجماهير «المصري» بعد هزيمته من بيراميدز | صور

03/03 02:33

أصيبت جماهير المصري البورسعيدى، بخيبة أمل عقب هزيمة فريقه أمام بيراميدز، مساء أمس الثلاثاء، رغم الفرص التي ضاعت من لاعبي الفريق إلا أن حالة من عدم الرضا سادت الأجواء لمعظم الجماهير بالمحافظة.

اقرأ أيضا|محمود وادي يسجل الهدف الثاني لبيراميدز في المصري

وكانت قد شهدت جماهير المصري، حالة من الترقب لنتيجة مباراة المصري و بيراميدز التي تم إقامتها باستاد برج العرب، خاصة أنه قد فشل على ماهر المدير الفنى للمصرى، فى فك طلاسم بيراميدز والتعادل معه أو التفوق عليه، بعد هزيمة فريقه بهدفين مقابل هدف واحد فقط ليخسر ٣ نقاط غالية تتسبب في استياء جماهيري شديد.

يقول جمال فياض كبير مشجعي المصري القدامى لقد أصابنا بالإحباط لهذه الهزيمة الساحقة بهدفين مقابل هدف للمصري.. بسبب عدم الانسجام والتفاهم بين اللاعبين، بعيدا كل البعد عن الجمل التكتيكية التي تعودنا عليها في اللعب الجيد للمصري من قبل وأخطاء فادحة في الدفاع وضعف شديد في الهجوم.. مشيرا أننا جماهير نهتم بالكرة الجميلة وخاصة بالفنيات قبل الحصول على ٣ نقاط ونعش الكورة واللعب التكتيكي الجيد منذ عشرات السنين.

أضاف السيد المنشاوي مشجع المصري أيضا على حد قوله: (أنا مصدوم من أداء المصرى اليوم وتغير خاطىء).. مشيرًا أنه كان لابد من وضع خطة واضحة يؤدي من خلالها اللاعبين بصورة جيدة لاستلام وتسلم الكرة .. مؤكدا أن هناك ضعفا شديدا في الأداء كان واضحا للجميع، وأنني أطالب بسرعة استعادة الفريق لقوته والعودة إلى الصدارة فورا. وخاصة أن المصري كان في مكانة متقدمة لابد من الحفاظ عليها.. مطالبا الجهاز الفني ومجلس إدارة المصري باليقظة.

وكانت نتيجة هزيمة المصري  قد تسببت في حالة من الاحتقان والاستياء من قبل الجماهير العاشقة للمصري.. عقب المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشر من الدوري والتي تجمع بين فريقي المصري وبيراميدز والتي أداها المصري في السابعة مساء اليوم الثلاثاء على ستاد الجيش ببرج العرب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل