المحتوى الرئيسى

7 ملاحظات على إعلان أحمد حلمي الجديد لاتصالات - E3lam.Com

03/03 02:06

طرحت شركة اتصالات لخدمات الهواتف المحمولة إعلانا جديدا، ظهر فيه الفنان أحمد حلمي للدعاية لنظام الشركة بعنوان “حكاية”.

يرصد إعلام دوت كوم 7 ملاحظات على الإعلان:

1- يعد الإعلان هو الخامس الذي يقدمه أحمد حلمي مع شركة اتصالات لخدمات الهواتف المحمولة، منذ بداية ظهوره في إعلانات دعائية للشركة قبل أكثر من عامين، وتحديدا في شهر يناير من عام 2019.

2- الإعلان جاء للدعاية لنظام تقدمه اتصالات لعملائها بعنوان “حكاية”، وهو النظام الذي قدم له أحمد حلمي 3 إعلانات للشركة من قبل، كان أولها في شهر يناير من عام 2019.

3-ظهر حلمي خلال الإعلان الجديد وهو يؤدي شخصية موسيقار يعزف على العود والطبلة، ويغني بصحبة فرقته الموسيقية، داخل غرفة بأثاث كلاسيكي وقديم، وظهر ذلك من خلال شكل الميكروفون والكراسي والملابس والصور المعلقة على الحائط والكتب الموجودة بكثرة.

4-شاهدنا خلال الإعلان بغبغان يحييه أحمد حلمي في البداية قبل أن يبدأ بالعزف، وسيكون للبغبغان دور مهم في نهاية الإعلان أيضا.

5-خلال الإعلان يكرر أحمد حلمي ثلاث مرات غناء كلمات غير مفهومة، وكل مرة يسأل الفرقة: “فاهمين؟” فيجيبوه بالنفي، وفي النهاية يتضح لنا أنه يقصد من تلك الكلمات الغريبة توضيح العرض الذي تقدمه الشركة، والذي يوضحه البغبغان في نهاية الإعلان في جملة مختصرة؛ تشرح العرض لعملاء شركة اتصالات، وظهر أداء البغبغان كوميديا.

6-من ضمن كلمات أغنية الإعلان جملة “أمبر لأ لأ”، والتي ينطقها أحمد حلمي كاقتباس مختصر لجزء من أغنيته “أقوم بالليل لأ أقوم بالصبح”؛ والتي غناها ضمن فيلم زكي شان قبل سنوات، وشاركته البطولة وقتها الفنانة ياسمين عبد العزيز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل