المحتوى الرئيسى

«خطفوه وهو نايم».. إعادة طفل إلى أسرته بكفر الشيخ

03/03 01:33

الطفل المختطف في كفر الشيخ

تمكن رجال مباحث مركز شرطة سيدي سالم، في محافظة كفر الشيخ، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي، وفرع الأمن العام بمديرية الأمن، من إعادة طفل إلى أحضان أسرته، وإلقاء القبض على 5 متهمين يقيمون بمحافظة الإسكندرية، بسبب خلافات مالية مع والده.

تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة سيدي سالم، بورود بلاغ من مواطن يُدعى «أ. ع.»، 35 سنة، تاجر ماشية، يقيم بقرية «البلاصي»، دائرة المركز، يتهم فيه 5 أشخاص، يقيمون بمحافظة الإسكندرية، باختطاف ابنه «علي»، 8 سنوات، بسبب خلافات مالية بين الجانبين.

وبالعرض على اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، أمر بتشكيل فريق بحث جنائي، برئاسة العميد ياسر عبد الرحيم، رئيس مباحث المديرية، ضم الرائد محمد عبد العزيز، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، ومعاونه النقيب أحمد العيسوي، لكشف غموض واقعة اختطاف الطفل، وتكثيف التحريات اللازمة حول الأشخاص الخمسة المتهمين بارتكاب الواقعة.

وتوصلت جهود فريق البحث الجنائي إلى أن وراء الواقعة كل من «وائل م. ش.»، و«أحمد م. أ.»، و«وقيم ح. و.»، و«حمادة م. م.»، و«أحمد أ. ر.»، جميعهم من العاطلين، يقيمون بمنطقة «أبو سليمان» بمحافظة الإسكندرية.

كما تبين من تحريات فريق البحث الجنائي أن هناك تعاملات تجارية بين والد الطفل المختطف، وأنه لم يلتزم بسداد مبلغ مستحق عليه قيمته 400 ألف جنيه، وأن المذكورين طالبوه أكثر من مرة بسداده لكنه رفض، وقبل الواقعة بثلاثة أيام، جمعهم لقاء بوالد الطفل، وحدثت مشادة كلامية بينهم، فنفذوا عملية خطف الطفل، لإجبار والده على رد المبلغ.

تم إلقاء القبض على المتهمين بمأمورية شرطية توجهت من مركز شرطة سيدي سالم إلى منطقة «أبو سليمان»، بمحافظة الإسكندرية، واعترف المتهمون بارتكاب الواقعة، وفق ما جرى ذكره في تحريات فريق البحث الجنائي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل