المحتوى الرئيسى

إنجي كيوان توضح موقف زوجها بشأن علاقتها بعمرو دياب: «كان عارف»

03/02 18:32

06:30 م | الثلاثاء 02 مارس 2021

عمرو دياب ينشر صورة من كواليس إعلانه مع إنجي كيوان وزوجها

هالة سرحان توجه رسالة لعمرو دياب بسبب إنجي كيوان: كفاية ستات

إنجي كيوان الرابعة.. عمرو دياب بعد دينا الشربيني «كل يوم بيحب واحدة»

قبل ظهورها مع عمرو دياب.. إنجي كيوان بملابس جريئة ووصلة رقص مع محمد رمضان

منذ انتشار الصور التي أوحت بوجود علاقة عاطفية تجمع عارضة الأزياء المصرية إنجي كيوان مع الفنان عمرو دياب، ودارت حالة من الجدل حول حقيقة علاقتهما، حتى اتضح أن الصور كانت من إعلان العطر الذي يحمل اسم «الهضبة».

وفي أول تعليق من عارضة الأزياء والمذيعة إنجي كيوان، ردت على الشائعات حول ارتباطها بالهضبة بعد انتشار صورهما، موضحة أن انتشار الصور لم يكن سوى «بروباجندا» وأن قصة ارتباطها بالهضبة عارية تمامًا عن الصحة.

وعلقت «إنجي» وجاء تعليقها من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «ET بالعربي»، قائلة: «محدش كان يعرف أي حاجة عن مشاركتي في الإعلان الناس لما شافت الصور اتخضت وبرضه كانت كبروباجندا عشان خطة الإعلان».

أما عن موقف زوجها حول هذه الشائعات ردت: «هو عارفني وعارف أنا إيه وعلاقتنا إيه، احنا قبل ما نعمل البروباجندا دي كان عارف إن ده ممكن يحصل وإن ممكن يبقى فيه انتقادات واشاعات وإحنا كعيلة كنا مستعدين اننا نخوض المعركة دي».

وروت إنجي كيوان عن موقف محزن تعرضت له بسبب الصور مع الهضبة، موضحة: «في واحد فضل يبعتلي رسايل ومكنتش برد عليه، فبقى يروح لأكونتات ولادي على إنستجرام ويدعي عليهم ومن كتر الكلام اللي شوفته بطني وجعتني وقعدت أعيط».

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل