المحتوى الرئيسى

على طريقة «كريمة كريمة»..أم عشرينية: الأكل من عند الجيران ودخول الحمام بمواعيد

03/02 17:59

05:58 م | الثلاثاء 02 مارس 2021

"وش السعد وشريكتي أيام الفقر".. "أم عصام" في عيون شعبولا (فيديو)

في ذكرى الميلاد الـ 110 لمن حاربت الفقر بالحب.. من هي الأم تريزا؟

من الفقر  والحروب إلى النجاح.. "إليك" جوهرة سمراء في عالم الأزياء وناشطة حقوقية

"مستورة" تنتشل "المعيلات" من الفقر: القروض ساعدتنا ورفعت راسنا

على طريقة الفنانة ماجدة زكي في مسلسل«كريمة كريمة»، التي كانت تتقشف وتدعي الفقر وتُحرم أبنائها من كل ما لذ وطاب، فضلًا عن إحكام غلق باب الثلاجة ووضع قوانين وأطر لهم والتمايل على جيرانها من أجل تزويدها بالأموال وكل مستلزمات الأسرة، هذا النظام الذي وضعته الدراما قامت بتطبيقه سيدة داخل منزلها حتى تحتفظ بأموالها لأطول وقت ممكن.

فتاة لم تبلغ عامها الـ27، تجردت من معالم الإنسانية تجاه أطفالها، إذ تنظم وقت طعام أطفالها، فضلًا عن تصميد أموالها، وأطلقت على نفسها لقب «ربة منزل رخيصة الثمن»، حيث تعتمد على الجيران في الحصول على طعام أطفالها، وفق «ميرور» البريطانية.

تضع الأم  «جوردان» التي تقيم في ولاية يوتا، لافتات على الثلاجة مرفقة بمواعيد وتوقيت للطعام تبعًا لأيام الأسبوع، مهمتها القوية توفير أكبر قدر ممكن من المال، فقد قامت بتجميد حليب ثديها لجعله يمضي إلى أبعد من ذلك.

تقوم الأم الشابة أيضًا بحساب حبات الطعام على أطفالها لتوفير المال لضمان الحد الأدنى من الهدر، فضلًا عن تقليل العصير الذين يشربونه حتى يدوم لفترة أكبر.

وقال والد الأطفال: «أطفالي هم من الرخيصين تمامًا، وهم يعلمون أنها لا تهدر أي شيء، فهي تأكل كل قضمة من الطعام في أطباقهم، وتلتقط كل قرش تراه».

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل