المحتوى الرئيسى

الدوري المصري.. أهداف لاعبي الزمالك تحكم موقعة الجونة وسموحة

03/02 18:48

فرض لاعبو الزمالك المعارون كلمتهم على مباراة الجونة وسموحة في الجولة الـ15 من الدوري المصري.

وسجل عمر السعيد ومصطفى فتحي لاعبا الزمالك المعاران إلى الجونة وسموحة 4 أهداف مناصفة ليقودا الفريقين للتعادل 2-2 خلال المباراة التي جمعتهما (الثلاثاء) على ملعب الأول.

وضع مصطفى فتحي سموحة في المقدمة بعد 11 دقيقة عبر تسديدة متقنة، قبل أن يدرك زميلها لسابق عمر السعيد التعادل للجونة في الدقيقة 33 من ركلة جزاء بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد.

وأضاف السعيد الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 54 من ركلة جزاء أخرى إثر لمس محمد محسن مدافع سموحة للكرة بيده داخل المنطقة، قبل أن يسجل فتحي هدف التعادل لسموحة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع من ثالث ركلة جزاء في المباراة.

هداف مصطفى فتحي وعمر السعيد رفعا رصيد كل منهما إلى 5 أهداف ليقتحما بقوة الصراع على لقب هداف الدوري المصري في الموسم الحالي.

ويتصدر يوسف أوباما نجم الزمالك وأحمد سمير لاعب الفريق الأبيض السابق ونجم طلائع الجيش الحالي ترتيب هدافي الدوري المصري حاليا برصيد 7 أهداف لكل منهما.

جدول ترتيب هدافي الدوري المصري

ويأتي خلف أوباما وسمير كل من أحمد ياسر ريان لاعب الأهلي المعار لسيراميكا كليوباترا، وعمر كمال لاعب المصري البورسعيدي، وشيميس بيكيلي مهاجم مصر المقاصة وحسام حسن مهاجم سموحة برصيد 6 أهداف.

التعادل بين الجونة وسموحة رفع رصيد الأول إلى 21 نقطة من 15 مباراة في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري، متقدما بفارق نقطتين على الثاني صاحب المركز التاسع.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة من 13 مباراة، متقدما بفارق 6 نقاط عن الأهلي حامل اللقب الذي خاض 10 مباريات فقط ويحتل المركز الثاني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل